الشهاب لـ الجريدة•: الإنترنت بالمجان في المباركية

نشر في 15-02-2016 | 00:02
آخر تحديث 15-02-2016 | 00:02
تزامنا مع الاحتفالات بالأعياد الوطنية، تترقب أسواق المباركية إطلاق خدمة الإنترنت بالمجان قريباً بالتعاون مع إحدى شركات الاتصالات.
أكد رئيس فريق تطوير المباركية خالد الشهاب أن الفريق يعمل على قدم وساق من أجل تقديم كل التسهيلات لزوار الأسواق التاريخية التي أصبحت محط أنظار المواطنين والمقيمين والسياح.

وقال الشهاب لـ"الجريدة" إن الفريق انهى التعاقد مع إحدى شركات الاتصالات من أجل توفير خدمة الإنترنت في نطاق أسواق المباركية كلها، وستكون بالمجان للرواد ضمن نطاق السوق، مبينا ان الفريق قام بالتنسيق مع بقية هيئات الدولة لمواكبة الاحتفالات الوطنية، وتم تجميل الاسواق وكسوها بألوان علم الكويت.

وأضاف ان المباركية تشهد حاليا مجموعة من الاحتفاليات والفعاليات الوطنية والسياحية التي تهدف الى تسليط الضوء أكثر فأكثر على التاريخ الكويتي الزاهر في تلك الاسواق، حيث تعتبر تلك الاسواق المحط الاول لكل سائح يزور الكويت.

واعرب عن بالغ شكره للتسهيلات التي تقدمها بلدية الكويت وبقية هيئات الدولة من أجل إبراز أسواق المباركية بالطريقة الحضارية، مؤكدا ان البلدية دعت جميع قطاعاتها الى الاهتمام بأسواق المباركية في جميع الامور، وعلى رأسها مستوى النظافة الذي يعتبر فوق مستوى الممتاز في شوارع تلك الاسواق، في ظل تواجد فرق التفتيش والرقابة بشكل مستمر.

back to top