أبل: «المحاسبة» لم يعلن مدير مشروع «جنوب المطلاع»

نشر في 15-02-2016 | 00:04
آخر تحديث 15-02-2016 | 00:04
No Image Caption
أكد خلال تكريم قياديي «السكنية» الالتزام بتوزيع 12 ألف وحدة سنوياً
جدد أبل التزام الحكومة بإنجاز 12 ألف وحدة سكنية سنوياً، وأشاد بجهود العاملين في الرعاية السكنية.

قال وزير الدولة لشؤون الإسكان ياسر أبل، ‏إن ديوان المحاسبة لم يعلن حتى الآن عن ‏وجود مدير مشاريع يتولى أمور الإشراف على الشركات المنفذة للمشاريع السكنية في الدولة، ومنها مشروع مدينة جنوب المطلاع.

وأشار إلى أن عدد الوحدات السكنية المقرر توزيعها سنويا، وفق خطة التنمية هو 12 ألف وحدة، ولا يمكن زيادتها، مؤكدا أن المؤسسة ملتزمة بعددها المحدد.

وقال أبل في كلمة له خلال حفل تكريم قياديي المؤسسة العامة للرعاية السكنية تحت شعار "بعطائهم نستمر"، أمس: "نحتفل بكوكبة من قياديي المؤسسة العامة للرعاية السكنية السابقين، ونقول لهم شكرا على إخلاصكم، الذي نتجت عنه الخطط التي وضعتموها، بهدف توفير الرعاية السكنية للمواطنين".

وتابع: "أنتم من مهد الطريق، ونحن اليوم نسير عليه، لخدمة الكويت، التي تعد شرفا لا يضاهى، لتوفير هذا المطلب وفق القوانين"، مشيرا إلى أن الحكومة جادة ومصرة بكل عزم لتحقيق الرعاية السكنية، وتقليص طابور الانتظار، بتوجيهات من سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد، وبإشراف سمو رئيس الوزراء.

ولفت أبل إلى أن العاملين في توفير الرعاية السكنية للمواطنين يعلمون جيدا الصعوبات التي تواجه القضية الإسكانية منذ سنوات، حتى تصل اليوم إلى هذا المستوى العالي، موضحا أن الجميع في المؤسسة مكملون للدور الكبير الذي قام به السابقون بهذا المجال، مؤكدا أن القطار مازال يسير في طريق الإنجاز، رغم العقبات وريبة المشككين.

وأوضح أن ما قدم من جهود من قبل المؤسسة، واجب وطني، وعلى الجميع التقيد به، خاتما: "علينا أن نكون على قدر المسؤولية، وأن نبذل أقصى ما نستطيع بالعطاء، لنكون خير خلف لخير سلف".

من جهته، قال المدير العام للمؤسسة العامة للرعاية السكنية بدر الوقيان، إن المؤسسة العامة ‏للرعاية السكنية تتشرف بتكريم الرواد لمن عمل وإخلص لتحقيق نجاحات المؤسسة.

وأكد أن بصماتهم واضحة على لوحات إنجازات المؤسسة، وتشهد على ما قدموه من تطوير لأساليب العمل ‏في مجالات التصميم والتنفيذ والتخطيط ‏لإنجاز الوحدات السكنية، وتقليص فترات الانتظار، فضلا عن حرصهم الدائم على تنمية الموارد البشرية، ‏بهدف تأهيل وإعداد الكوادر الوطنية الكويتية، ‏وكل ذلك تحقق من خلال التفاني والإخلاص في العمل.

back to top