الطريجي يستنجد بالخالد ليكون رأس حربة لرفع الإيقاف الرياضي!

نشر في 14-02-2016 | 00:14
آخر تحديث 14-02-2016 | 00:14
No Image Caption
بينما يغادر الوفد البرلماني والشعبي لحشد تأييد الدول أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للتصويت على رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية، استنجد النائب د. عبدالله الطريجي بالنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد لحث السفراء المعتمدين لدى الكويت على مخاطبة دولهم لتوفير الحد الأدنى من الأصوات اللازمة لرفع الإيقاف.

ومع تصريح الطريجي أمس بأن «وزير الخارجية قادر على تشكيل ضغط دبلوماسي على سفراء الدول التي يمكن أن تنتصر للكويت»، أعرب مراقبو ملف الإيقاف عن استغرابهم، «فإن كانت علاقات الخالد (بحسب تصريح الطريجي) والتحرك السياسي لوزارة الخارجية قادرَين على تشكيل ضغط دبلوماسي لانتصار الدول الصديقة والشقيقة للموقف الكويتي، فما الهدف من الوفد البرلماني والشعبي؟!».

وأضاف المراقبون أن استنجاد الطريجي بالخالد ليكون رأس الحربة في المعركة السياسية والقانونية نسف جهود أعضاء مجلس الأمة، وعلى رأسهم الرئيس مرزوق الغانم، الذي وضع ملف الرياضة نصب عينيه.

sms

ننصح النائب د. عبدالله الطريجي بالمشاركة في برنامج «من سيربح المليون؟» مادام يلجأ إلى حل المشاكل بطريقة «الاستعانة بصديق»!

الطريجي يستنجد بوزير الخارجية لمساندة جهود رفع الإيقاف الرياضي

back to top