المعيوف: استجواب الصانع إذا لم يجب عن أسئلتنا

نشر في 13-02-2016 | 00:04
آخر تحديث 13-02-2016 | 00:04
No Image Caption
«اتصالات شخصية مع رؤساء الاتحادات الخليجية ولقاؤهم فور انتهاء اجتماع جدة»
«إذا استمر تجاهل الوزير الصانع الرد على الأسئلة فسيكون هناك مكان آخر للرد عليها في منصة الاستجواب»... هذا ما أكده النائب عبدالله المعيوف لـ «الجريدة».

لوح النائب عبدالله المعيوف باستجواب وزير العدل وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية يعقوب الصانع في حال استمراره في عدم الرد على اسئلته البرلمانية التي وجهها اليه وفق الوقت الزمني المحدد لها.

وقال المعيوف لـ «الجريدة» ان «هناك العديد من علامات الاستفهام حول عدم رد الصانع على اي من الاسئلة التي وجهتها اليه، خاصة أنه نائب قبل أن يكون وزيرا ويعرف جيدا مدى أهمية السؤال البرلماني الذي يلزم الوزير الرد عليه وفق المهلة القانونية (15 يوما)»، مستدركا: «اذا استمر تجاهل الوزير في الرد على الاسئلة فسيكون هناك مكان اخر للرد عليها في منصة الاستجواب».

واتهم المعيوف الوزير باستغلال منصبه لتحقيق مكاسب انتخابية، مشيرا الى ان هذا واضح جدا في التعيينات التي حدثت بوزارة الاوقاف، حيث تؤكد بعض الاسماء التي تم ترشيحها لتلك المناصب ذلك.

واشار المعيوف الى انه وجه اسئلة الى الوزير الصانع في ما يخص التعيينات الجديدة للوقف والتي نشرت في احدى الصحف المحلية.

وعلى صعيد اخر، وفي ما يتعلق بالوفد الشعبي الرياضي المناط به حث الاتحادات الرياضية في الدول الشقيقة والصديقة على رفع الايقاف والذي اعلنته لجنة الشباب والرياضة، قال المعيوف: «نحن بانتظار عودة الاخوان رؤساء الاتحادات الخليجية الموجودين حاليا في جدة الى دولهم، وسنذهب على الفور لزيارتهم بدولهم، بهدف عرض مشكلة الايقاف الرياضي من خلال هذا الوفد».

واشار المعيوف الى انه سيتم حث الاتحادات الخليجية على مطالبة أصدقائهم ونظرائهم بعودة النشاط الرياضي، لافتا الى انه على اتصال شخصي برؤساء الاتحادات الخليجية، واتفقنا على تحديد موعد اللقاء فور انتهاء اجتماع جدة.

back to top