رفع الضبط والإحضار عن أنغام بعد سماحها لجدة ولدها برؤيته في القاهرة

نشر في 12-02-2016 | 00:05
آخر تحديث 12-02-2016 | 00:05
No Image Caption
وافق نائب مدير الإدارة العامة للتنفيذ المستشار عدنان الجاسر أمس على رفع أمر الضبط والإحضار عن المطربة المصرية أنغام، بعدما رفضت إدارة التنفيذ، التابعة لوزارة العدل، قبل نحو شهر، طلباً من أنغام برفع الأمر المقام من جدة طفلها بالكويت، إلا في حال حضورها، شأنها شأن بقية المطلوبين، للعرض أمام قاضي التنفيذ في المحاكم الكويتية.

ويأتي رفع الضبط عن أنغام على خلفية قضية الرؤية التي أقامتها جدة طفلها، لطلب رؤية حفيدها، في القضية التي رفعتها أمام المحاكم الكويتية، بعد إتمام الطلاق بين أنغام ومواطن كويتي.

وقالت أنغام للقاضي، أمس، إنها لا تمانع قيام الجدة بالرؤية، وهذا حقها الشرعي والطبيعي، لكن بمنزلها الواقع بالقاهرة، بحسب ما يقر القانون، وإنها لم ترفض ذلك من قبل، مضيفة أن أمر الضبط والإحضار، الصادر بحقها، لا يتفق مع الواقع لأنها لا تقيم في الكويت.

وأمر المستشار الجاسر برفع الأمر عن أنغام، بعد محضر إثبات عرض لها، وتثبيت أقوالها، وبأنها لن تمانع من لديه حكم بالرؤية في إتمام الرؤية في منزلها، وبأنها تحترم القضاء الكويتي ومحاكمها، ولا تتعمد مخالفة أي قوانين محلية.

وجاءت أنغام إلى البلاد لإحياء حفلة ضمن مهرجان هلا فبراير، وتم إبلاغها فور وصولها بطلب الضبط والإحضار، وراجعت إدارة التنفيذ أمس بمعية محاميتها.

back to top