الحويلة يدعو إلى استكمال خدمات مدينة صباح الأحمد السكنية بصفة عاجلة

نشر في 12-02-2016 | 00:04
آخر تحديث 12-02-2016 | 00:04
No Image Caption
دعا النائب د. محمد الحويلة الوزارات المعنية إلى سرعة استكمال خدماتها بمدينة صباح الأحمد والانتهاء من البنية التحتية للمدينة بشكل كامل، وإنجاز المحور الخدمي والانتهاء من كل المرافق العامة والمشاريع على أن تكون متطورة لتوفير سبل الراحة للمواطنين وتيسير الحصول على ما يستحقونه من خدمات، خاصة مشروع المستشفى والمراكز الصحية والجامعة والمعاهد والجمعيات وصالة الأفراح ومركز التنمية والمكتبة العامة ومراكز الشباب وتشجير الطرق وعمل مصدات للعواصف الترابية، والاستعجال بتنفيذ طريق الوفرة لما له من أهمية كبيرة.

وقال الحويلة ان طريق الوفرة يعد الشريان الأساسي للمدينة وكذلك الطريق الذي يصل مدينة صباح الأحمد بطريق الملك فهد، ومجمع للوزارات وغيرها من الخدمات الحكومية الاخرى، كما يجب أن نضع نصب أعيننا نموذج محافظة مبارك الكبير التي ما زالت تفتقر للكثير من مرافقها ومقوماتها كالمستشفى وبعض مراكز الخدمة والمعاهد، وأن تأخذ المشاريع التي تم توقيعها صفة الاستعجال بشكل متواز مع الحفاظ على ضمان الجودة وفق المعايير والمواصفات العالمية.

وأكد الحويلة أن المدينة تعتبر من أكبر المدن من حيث المساحة وتعداد السكان، وأنه من المتوقع لها مع التوسع العمراني حولها في المستقبل أن تكون احدى محافظات الدولة لذلك يفترض أن يرسم لها كافة الاحتياجات المستقبلية والخدمات وذلك لأن المدينة تعد من أكبر المشاريع الإسكانية.

واختتم الحويلة مؤكدًا حرصه على متابعة كافة المشاكل والمعوقات التي تواجه أهالي مدينة صباح الاحمد، موضحا أن المناطق السكنية الجديدة تحتاج إلى متابعة لكافة الخدمات لها، وخاصة مدينة صباح الأحمد والتي تحمل اسم سمو امير البلاد، مؤكدًا استمراره ومتابعته مع جميع الجهات للانتهاء من كافة احتياجات المدينة‏.

back to top