مهلة أخيرة للكويت لتنظيم «خليجي 23» حتى يونيو المقبل

نشر في 12-02-2016 | 00:06
آخر تحديث 12-02-2016 | 00:06
موعد الإعلان خلال أبريل... وقطر الدولة البديلة
عقد رؤساء الاتحادات الخليجية والعراق واليمن لكرة القدم اجتماعاً، أمس الخميس، برئاسة أحمد بن عيد الحربي رئيس اتحاد الكرة السعودي بمدينة جدة.

وتطرق الاجتماع إلى مناقشة آخر المستجدات الخاصة بالنسخة الثالثة والعشرين من بطولة كأس الخليج، والتي كان مقرراً لها أن تقام في دولة الكويت، وكذلك إطلاق الاتحاد الخليجي للعبة.

وعقب انتهاء الاجتماع أوضح بن عيد في تصريح صحافي أن "الاجتماع كان إيجابياً، حيث تمت مناقشة استضافة بطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين، بعد اعتذار الكويت عن عدم استضافتها حسب ما كان مقرراً".

وأضاف "اتفق المجتمعون على منح الاتحاد الكويتي فرصة حتى يونيو القادم، لبحث إمكانية استضافته للبطولة من عدمه، على أن يكون موعد إعلان ذلك خلال أبريل القادم، بحيث تكون هناك فرصة لقطر لاستضافتها في حال تعذر الكويت".

وحول إشهار الاتحاد الخليجي لكرة القدم، قال بن عيد، إن "المجتمعين ناقشوا هذا الموضوع، وارتأوا أن يتم تأجيل البت فيه إلى حين استكمال كل الجوانب المتعلقة بإشهاره، حيث أثيرت أثناء الاجتماع استفسارات عدة تستوجب استيفاء كاملاً، وبناء على ذلك سيحسم موضوع نظام تأسيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم في اجتماع آخر".

(د ب أ)

back to top