العربي يكلف معرفي إدارة ملف مستحقات هايل

نشر في 10-02-2016 | 00:01
آخر تحديث 10-02-2016 | 00:01
يدرس منع حسن أبوالحسن من دخول النادي بعد إساءته لمجلس الإدارة
كلف مجلس إدارة النادي العربي العضو عبدالرزاق معرفي، إدارة ملف مستحقات نجم فرق كرة القدم بالنادي الأردني أحمد هايل.

جاء ذلك، خلال اجتماع مجلس إدارة النادي، الذي عقد أمس الأول، مع الأخذ بعين الاعتبار أن هايل ابن النادي، وسيبقى كذلك مع احترام وتقدير ما قدمه لـ"الأخضر".

وسيباشر معرفي خطواته لحل أزمة عقد اللاعب، وسيبدأ بدراسة بنود العقد المبرم بين الطرفين، الذي يستمر حتى نهاية الموسم الحالي، وعرضه على عدد من المستشارين القانونيين، لتحديد حقوق اللاعب المتبقية من عقده بناء على قانون العمل الكويتي، خصوصا أنه لم يشارك مع الفريق هذا الموسم، ولم يخضع لفحوص طبية في البلاد تحت إشراف النادي، للتأكد من عدم قدرته على ممارسة اللعبة، كما ذكر اللاعب في أكثر من مناسبة.

توزيع مقاعد «الديربي»

كما اتخذ مجلس الإدارة خلال الاجتماع قراراً، باعتماد تخصيص 70 في المئة‏ من مقاعد مباراة الديربي الجمعة المقبل لجماهير "الأخضر"، والمتبقي لجماهير القادسية، كما تنص عليه لائحة لجنة المسابقات، الأمر الذي تم العمل به بين الناديين في مواجهاتهما الأخيرة.

يذكر أن موضوع تقسيم المدرجات تسبب في أزمة كبيرة منذ الموسم الماضي، تصاعدت بين جماهير الناديين وأعضاء مجلس الإدارة.

معرفي يستغرب تصريح أبوالحسن

من جانب آخر، انتقد عضو مجلس إدارة النادي العربي حسين معرفي، تصريح نظيره بالقادسية حسن أبوالحسن، الذي أدلى به لبرنامج بين الشوطين، الذي يبث على قناة سبورت في تلفزيون الكويت، ووصف من خلاله قرار النادي العربي بشأن توزيع المقاعد بالتافه.

وتساءل مستغرباً: "كيف يخرج هذا التصريح غير المسؤول من شخص من المفترض أنه مسؤولاً في ناد كبير مثل القادسية؟!".

وطالب معرفي أبوالحسن بمزيد من الاحترام في التعامل مع جميع الأندية، وعدم الاستخفاف بمجلس إدارة النادي العربي الذي يديره 11 عضوا على قدر كبير من الاحترام والاحترافية، ويضم بين جدرانه أعدادا كبيرة من الرجال الأكفاء الذين يمثلونه إدارياً وفنياً في جميع الألعاب والاتحادات.

وكشف معرفي أن مسؤولي "الأخضر" يفكرون جدياً بمنع أبوالحسن من دخول النادي ابتداء من مواجهة ديربي الغد، وسيتم تداول الأمر بين أعضاء مجلس الإدارة، وفي حال موافقتهم سيتم إخطار نادي القادسية بكتاب رسمي.

back to top