إثيوبية تجهز على ابنة مخدومها نحراً بساطور... وتحاول الانتحار

نشر في 10-02-2016 | 00:04
آخر تحديث 10-02-2016 | 00:04
No Image Caption
القاتلة باغتت المجني عليها وهي نائمة في منزلها بالأندلس وسددت لها ضربة واحدة
أفاد مصدر أمني بأن الخادمة الإثيوبية استخدمت ساطورا في قتل المواطنة، قبل أن تقوم القاتلة بمحاولة الانتحار عن طريق نحر نفسها بواسطة سكين حادة، وأصيبت بجرح قطعي بالحنجرة.

استمراراً لمسلسل قتل المواطنات على يد الخادمات الإثيوبيات، شهدت منطقة الأندلس صباح أمس جريمة قتل بشعة، والضحية هذه المرة مواطنة (23 عاما)، وهي الواقعة يمكن وصفها بالكربونية لجريمة الإثيوبية ضد الضحية سهام فليطح، حيث أقدمت خادمة إثيوبية أيضا على نحر المجني عليها داخل غرفة نومها، مستخدمة ساطورا في تنفيذ جريمتها النكراء، قبل أن تقوم القاتلة بمحاولة الانتحار عن طريق نحر نفسها بواسطة سكين حادة، وأصيبت بجرح قطعي بالحنجرة.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ «الجريدة»، أن عمليات الداخلية تلقت استغاثة من مواطنة، للإبلاغ عن مقتل ابنتها على يد خادمة إثيوبية.

ولفت المصدر إلى أن البلاغ كان في الساعة الـ 11 من صباح أمس، و«فور تلقي البلاغ، توجهت قوة أمنية، بقيادة وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي، والمدير العام لأمن محافظة الفروانية العميد صالح مطر، ومدير مباحث المحافظة العقيد نايف الحساوي، والمقدم خلف العنزي، ورجال الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي إلى موقع الحادث».

وأضاف أن رجال الأمن دخلوا منزل المجني عليها، وشاهدوا الفتاة الكويتية فاطمة م.ع، جثة هامدة بلا حراك، وبجوارها الخادمة الإثيوبية على قيد الحياة، وكانت ملابسها ورقبتها ملطختين بالدماء، حيث تم نقل الخادمة إلى مستشفى الصباح، بواسطة الطوارئ الطبية.

وأشار إلى أن رجال الأمن استمعوا بصعوبة بالغة إلى إفادات الأم، حيث قالت إنها تركت ابنتها الفقيدة نائمة، وخرجت هي وابنتها الصغرى إلى أحد الأسواق، تاركة شقيقي المجني عليها نائمين داخل الديوانية.

وأضافت الأم: «وصلت إلى منزلي حوالي الحادية عشرة صباحا، وتركت ابنتي الصغرى مقابل المنزل لتصعد، وتوجهت إلى فرع الجمعية القريب، وإذ بابنتي الصغرى تتصل بي، وهي تصرخ بأن ابنتي فاطمة قتلتها الخادمة الإثيوبية».

وأكد المصدر أن المتهمة وُضعت تحت حراسة مشددة في مستشفى الصباح، تمهيدا للتحقيق معها، للوقوف على الملابسات التي دعتها لارتكاب هذه الجريمة البشعة.

سكين وساطور للقتل والانتحار

كشفت التحقيقات التي قام بها رجال مباحث الفروانية، بقيادة العقيد نايف الحساوي، أن المتهمة الإثيوبية دخلت بهدوء إلى غرفة المجني عليها وهي مستغرقة في النوم، وكانت تحمل معها سكينا وساطورا، حيث استخدمت الساطور في نحر القتيلة، بأن ضربتها ضربة واحدة على الرقبة، وفي هذه الأثناء استيقظت المجني عليها، وحاولت الخروج من الغرفة، لكن بفعل نزيف دمائها الغزيرة سقطت بلا حراك... أما المتهمة الإثيوبية، فاستخدمت السكين في نحر نفسها.

انتحار مع سبق الإصرار

أبلغ مصدر أمني «الجريدة»، أن المتهمة الإثيوبية ما إن وصلت إلى مستشفى الصباح وأجريت لها الإسعافات، حتى حاولت الانتحار مرة ثانية، بأن شرعت بإعادة فتح جرح الرقبة بيدها، لكن الأطباء تنبهوا لذلك، وقاموا بتقديم الإسعافات لها وتخديرها، حتى لا تعيد المحاولة مرة ثالثة.

خريجة كلية الحقوق حديثاً

قال مصدر أمني إن المجني عليها خريجة كلية الحقوق حديثا، وتم قبولها كمحققة بالإدارة العامة للتحقيقات قبل حوالي أسبوع، وكانت تستعد لمباشرة عملها الجديد مطلع الأسبوع المقبل، لكن القدر لم يمهلها.

هادئة منذ 3 سنوات

أبلغ مصدر أمني، أن المتهمة بجريمة القتل تعمل لدى أسرة المغدورة فاطمة منذ 3 سنوات، وكانت الأسرة تتعامل معها كأحد أفرادها، كما لم تظهر على المتهمة أي أعراض تشير إلى عزمها ارتكاب جريمة، وقال المصدر إن هذه المعلومات تم الحصول عليها من أسرة الفقيدة.

منع دخول الإثيوبيين

أصدرت وزارة الداخلية تعميماً بتاريخ 16 فبراير 2013 ينص على منع استخراج فيزا وفقا للمادة (20) للعمالة الإثيوبية (خدم).

ويبلغ عدد العمالة الإثيوبية في البلاد، وفق آخر الإحصائيات 53 ألف عامل وعاملة، ومسموح لهم التجديد فقط.

أبرز جرائم الخدم في الكويت

9 مارس 2009

خادمة تطعن طفلة وشقيقاها ينجوان بأعجوبة

استيقظيت أسرة في منطقة أم الهيمان على جريمة مروعة، ارتكبتها خادمة إثيوبية، حينما استلت سكينا، وحاولت قتل ابناء كفيلها، وتمكنت من تسديد طعنات إلى طفلة عمرها 12 عاما في أجزاء متفرقة من جسدها، بينما هرب طفلان آخران منها بأعجوبة.

19 مارس 2011

خادمة عذبت أبناء كفيلها

تقدم مواطن ببلاغ إلى مخفر شرطة النعيم عن تعرض أبنائه للضرب والأذى من قبل خادمته في المنزل.

المواطن أبلغ أمنيي المخفر، أن جيرانه في السكن أبلغوه عن سماعهم صراخ وبكاء أبنائه، بمجرد خروجه وزوجته من مسكنهما، قاصدين مقر عملهما، واكتشف وجود اثار ضرب وعنف على أيدي أبنائه الذين يتركهم بمعية الخادمة الإثيوبية في المنزل.

  13 يوليو 2011

صرخات طفلتين أنقذتهما من النحر على يد خادمتهما

تجردت خادمة إندونيسية من كل المشاعر الإنسانية، وحاولت قتل طفلتين كويتيتين تبلغان من العمر عشرة وسبعة أعوام في منزل مخدومها بمنطقة الرميثية «انتقاما من والديهما».

  6 أغسطس 2011

خادمة إثيوبية شرعت في ذبح طبيبة ثم حاولت الانتحار

في ظروف غامضة أقدمت خادمة إثيوبية على طعن مخدومتها التي تعمل طبيبة في سكن خاص للموظفين بأحد المستشفيات الخاصة في محافظة العاصمة، ولم تكتف بما اقدمت عليه، بل تناولت كمية كبيرة من سائل سام وسقطت مغشيا عليها، قبل ان يتم نقلها ومخدومتها إلى غرفة العناية الفائقة في المستشفى الأميري.

16 نوفمبر 2011

إثيوبية ذبحت مواطنة ليلة زفافها

شهدت منطقة جابر العلي جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها مواطنة في ليلة زفافها، وفي ظروف غامضة أقدمت خادمة إثيوبية على نحرها، لأسباب مجهولة.

مقتل مواطنة مسنة على يد خادمتها

عثر على جثة مواطنة مسنة في منزلها بمنطقة كيفان، وبدت عليها اثار الضرب والعنف، في حين غادرت خادمتها الآسيوية البلاد قبل اكتشاف الجريمة بثلاثة أيام.

  17 مارس 2014

خادمة إثيوبية تنهي حياة ابنة حمود فليطح طعناً بالسكين

فتاة كويتية تبلغ من العمر 19 عاما قضت نحبها على يد خادمة من الجنسية الإثيوبية تعمل بمنزل أسرتها، ووجهت لها طعنات فارقت الفتاة على إثرها الحياة.

back to top