«الأولى للوقود» أقامت يوماً ترفيهياً للموظفين

نشر في 09-02-2016 | 10:20
آخر تحديث 09-02-2016 | 10:20
No Image Caption
نظمت "الأولى للوقود" يوما ترفيهيا لموظفيها وعائلاتهم في قرية الشيخ صباح الأحمد التراثية، التي تبلغ مساحتها أكثر من 25 كيلومترا، وتحتوي منشآتها الرئيسية على ستة أجنحة مستقلة لدول مجلس التعاون الخليجي وقاعة للاحتفالات والمناسبات الرئيسية وبحيرة بمساحة 11 ألف متر مربع.

وتضم القرية ايضا سوقا يحاكي أسواق الكويت القديمة وقصورا وبوابات تراثية ومطاعم ومقاهي شعبية وملاعب رياضية ومخيمات عائلية واستراحات مجانية وتلالا رملية وحدائق نباتية وألعابا وملاعب للأطفال ومسجدا للمصلين ومصلى النساء والمرافق والخدمات الأخرى.

وصرح عادل العوضي: "تثمن الشركة الأولى للوقود جهود موظفيها الذين يمثلون عنصرا أساسيا في دعم مسيرة الشركة منذ نشأتها، كما نحرص دائما على تشجيعهم وتحفيزهم تقديرا لجهودهم الكبيرة وتعزيز عامل المثابرة لديهم ‏في سبيل تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية التي تضاف إلى سجل إنجازاتنا لنصل معا إلى مكانة الريادة والتميز".

وتخلل اليوم برنامج ترفيهي حافل بدأ بجولة على متن القطار الذي جال بالموظفين وعوائلهم في أرجاء القرية التراثية، ومن ثم تمت دعوة الحضور للاستمتاع بوليمة غداء على شرفهم. ولإضفاء جو من الحماس والمرح؛ أقيمت العديد من المسابقات التي أثمرت عن فوز بعضهم بجوائز قيمة.

وفي ختام الحفل، أجريت سحوبات للفوز بجوائز عديدة لموظفي الشركة، كما تم التقاط الصور التذكارية وتوزيع هدايا عينية على جميع الحضور لتحمل ذكرى طيبة عن هذه المناسبة.

وتتقدم شركة الأولى للوقود بالشكر لكل الأطراف التي شاركت في نجاح هذا اليوم ومساهماتهم القيمة، وهم: الديوان الاميري ومكتب المستشار محمد ضيف الله شرار، واللجنة العليا المنظمة لقرية الشيخ صباح الأحمد التراثية وخصوصا سيف الشلاحي، وشركة العربة الدولية، وبنك الكويت الدولي، وشركة علي ثنيان الغانم وأولاده، ومستشفى السيف، وعيادة الميدان وانترناشيونال كلينيك.

وستستمر شركة الأولى للوقود في استراتيجيتها الرامية إلى النهوض بالقوى العاملة وتحفيزها دائما، بالاستناد إلى إيمانها المطلق بأن موظفيها هم الشركاء الحقيقيون في نجاح الشركة.

back to top