«السلام الدولي» يدشن أحدث تكنولوجيا الليزك لتصحيح الإبصار

نشر في 09-02-2016 | 00:01
آخر تحديث 09-02-2016 | 00:01
No Image Caption
علاج حالات قصر النظر وطول النظر والاستجماتزم
دعّم مستشفى السلام الدولي قسمه لطب وجراحة العيون بأحدث وأسرع جهاز ليزك في العالم Excimer) Ex500) المتخصص في علاج عيوب الإبصار، استمراراً لسياساته الرامية إلى تزويد مختلف أقسامه الطبية بأحدث التقنيات وتكنولوجيا العلاج الأكثر نجاحاً في كبرى المستشفيات العالمية.

ويوفر الجهاز الجديد لتصحيح النظر أقصى درجات الأمان وجودة النتائج، بما يحقق راحة المراجعين؛ حيث يتميز هذا الجهاز بسرعته العالية لعلاج كل نقص أو زيادة عن الحد الطبيعي لرؤية العين، وهو سريع جداً مقارنة بالأجهزة الأخرى، مما يقلل من التأثيرات الخارجية على فعالية النتائج مثل جفاف سطح القرنية، كما يقدم المستشفى مفاجأة لعملائه من خلال تقديم عروض خاصة لأول عشرين حالة يتم علاجها باستخدام الجهاز الجديد.

وأعرب استشاري ورئيس قسم طب وجراحة العيون في مستشفى السلام الدولي د. شريف عبدالوهاب في تصريح له عن سعادته بضم الجهاز الجديد، مؤكداً أن الجهاز بما يمتلكه من إمكانات عالية سيعزز أداء القسم في ما يتعلق بسرعة ودقة عمليات تصحيح الإبصار.

  وقال إن الجهاز الجديد يعمل بتكنيك متطور يسمىEye Tracker أثناء إجراء العملية، الأمر الذي يساعد على دقة النتائج، خصوصا في حالات تحرك العين أثناء العملية، وذلك بتتبع حركة القرنية من جميع الاتجاهات بسرعة عالية جداً، مما يوفر أكبر قدر ممكن من الأمان للعين.

وأشار د. شريف إلى أن إمكانات الجهاز الجديد تجعله في مقدمة أجهزة الليزك على مستوى العالم، حيث يقوم بمعالجة حالات قصر النظر العالية، التي تصل إلى (-14)، وطول النظر إلى (+6)، وحالات الانحراف ±6، علاوة على عمل الجهاز بتقنية الـ T-Cat لتحسين الرؤية الليلية، حيث يتم تقليل استهلاك الأنسجة، وأيضا إعادة الليزك لمن أجروا عمليات سابقة ويعانون عدم وضوح الرؤية، بالإضافة إلى تمتع جهاز EX500 بتقنية Q-Value لمعالجة بعد النظر للمتقدمين في العمر.

وأكد أن فريق القسم بما يضمه من كفاءات مهنية وخبرات كبيرة تجعله مؤهلا تماما للتعامل مع أحدث الأجهزة والتقنيات المتاحة، لتوفير خدمات استثنائية متكاملة لأكبر عدد ممكن من الحالات المرضية بوجود استشاري طب وجراحة العيون د. فيصل الغضفان، واستشاري طب وجراحة العيون الدكتور محمد هاني.

الجدير بالذكر أن مستشفى السلام الدولي يضم في مختلف أقسامه الطبية مجموعة من الأجهزة التقنية المتطورة للعلاج والجراحات المتنوعة، تصنف ضمن الأحدث والأكبر على مستوى القطاع الطبي الأهلي في الكويت ومنطقة الخليج، يواكبها توافر الكفاءات المتخصصة ذات الخبرات العالية الحاصلة على أعلى الشهادات العالمية مثل البورد الأميركي والكندي، والزمالة البريطانية، بالإضافة إلى غرف عمليات مجهزة ومتطابقة مع المواصفات العالمية.

back to top