The Voice Kids ... الفرق جاهزة والمنافسة على أشدّها الأسبوع المقبل مع انتهاء مرحلة {الصوت وبس}

نشر في 09-02-2016 | 00:01
آخر تحديث 09-02-2016 | 00:01
وصلت المنافسة إلى ذروتها وبلغ التحدّي أشدّه في سادس وآخر حلقات مرحلة {الصوت وبس} (Blind Auditions) من برنامج the Voice Kids على MBC1 و«MBC مصر} و«أم تي في» اللبنانية.
كان على كل مدرّب في الحلقة الأخيرة من مرحلة {الصوت وبس} في the Voice Kids، أن يكون أكثر قساوة ودقة  في اختيار أفضل المشتركين المتبقين لفريقه المؤلّف من 15 موهبة، والانتقال بهم إلى المرحلة الثانية، أي {المواجهة} (the Battles)، اعتباراً من الأسبوع المقبل.

اكتفى كاظم باختيار مشتركين اثنيْن، واضطرّت نانسي إلى اختيار موهبة واحدة، فيما اختار تامر ثلاثة مشتركين، وبالتالي ضحّى المدرّبون بأصوات جميلة لعدم قدرتهم على استيعاب المزيد من المواهب ضمن فرقهم.

 مجريات الحلقة

محمد العمرو من الأردن، أولى المواهب التي استدار لها اثنان من المدرّبين وهما نانسي وكاظم، وهو اختار الأخير بعد الانتهاء من أداء أغنية «أشوفك وين يا مهاجر» للفنان حاتم العراقي. وبأغنية «عيون القلب» للمطربة نجاة الصغيرة، خطفت زينب حسن من مصر قلوب المدرّبين الثلاثة فأعربوا عن إعجابهم بصوتها، وحاول كل منهم إقناعها على طريقته بالانضمام إلى فريقه، لكنها اختارت تامر حسني. وإلى الفريق نفسه انضم علي الهادي من لبنان بعدما قدّم أغنية «هذا أنا» للفنان آدم، واستدار له النجم المصري وحده.

بعد ذلك، بقي لكل نجم - مدرّب مهمة اختيار مشترك واحد لإكمال عدد المواهب ضمن فريقه. عقد فريق نانسي اكتمل بأحمد الحسين من مصر وأغنية «يا وابور» لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهّاب، وهي استدارت له وحيدةً بعدما أقنعها بموهبته وإحساسه. أما فريق كاظم فذيلته ليلى بو حمدان من لبنان - والمقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بأغنية Bleeding Love لليونا لويس (Leona Lewis)، و{القيصر} الذي بات معروفاً بعشقه الأصوات الغربية استدار وحيداً مبدياً إعجابه بصوتها اللافت.

وجاء ختام فريق تامر مشوقاً لبنانياً مع المشتركة رفقا القلعاني وأغنية {لولا الملامة} للمطربة الراحلة وردة الجزائرية. فقد وجدها حسني بأدائها المتقن وإحساسها المرهف أهلاً لملء المقعد الشاغر الوحيد المتبقي لديه.

اكتمل عقد الفرق الثلاثة المؤلفّة من 45 مشتركاً ومشتركة، سيتنافسون ضمن مرحلة {المواجهة} (the Battles) الأسبوع المقبل. أما المواهب التي ستقف على المسرح في هذه المرحلة، فهي على الشكل التالي:

فريق كاظم

سهيلة بهجت من مصر، يوسف حسن من مصر، غرام رأفت من مصر، مارك معرّاوي من سورية، ميرنا حنّا من العراق، نور قمر من تونس، عبد الرحيم الحلبي من سورية، شيرين أبو سعد من لبنان، جنى حلو من لبنان، زيكو جنيور ماريكالدي من سورية، جوان جبّور من لبنان، لين الحايك من لبنان، تارا صلاح من العراق، محمد العمرو من الأردن، ليلى أبو حمدان من لبنان.

فريق تامر

أمير عاموري من سورية، محمد عزيز الحديجي من تونس، هاجر طه من مصر، مروان النصّوح من سورية، مروان طارق من مصر، جانين خرّاط من لبنان، نجمة الكور من مصر، يوسف فرج من مصر، ميرنا صلاح من مصر، جويرية أحمد من مصر، أحمد السيسي من مصر، حفصة ذكري من المغرب، زين حسن من مصر، علي الهادي من لبنان، رفقا القلعاني من لبنان.

فريق نانسي

ميرال عياض من فلسطين، غدي بشارة من لبنان، غنى أبو حمدان من سورية، زين عبيد من سورية، سافيو هيكل من لبنان، ياسمينا نحّاس من لبنان، جميل بقاعين من الأردن، نهيلة القليعي من المغرب، علاء ناصر من سورية، غنى عماد من مصر، منى هجير من فلسطين، أيمن أمين من فلسطين، فرح الموجي من مصر، هلا أبو لطيف من سورية، أحمد الحسين من مصر.

back to top