عبدالله يستعد لـ «حبيب الشعب» و«راية وطن»

نشر في 02-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 02-12-2015 | 00:01
No Image Caption
انتهى مؤخراً من تسجيل «ربي يحفظها»
يتضمن أوبريت «راية وطن» للملحن أنور عبدالله 8 لوحات تتحدث عن تلاحم الشعب الكويتي ونبذ الطائفية.

يستعد الملحن القدير أنور عبدالله لإنجاز أغنية «حبيب الشعب»، التي تتحدث عن سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وهي من كلمات الشاعر عبداللطيف البناي ومن أداء الواعدتين شيماء وملوك بولند، وسترى الأغنية النور قريبا، وقد كلفه بها وكيل الإعلام طارق المزرم.

 ويستعد عبدالله أيضا لإنجاز أوبريت وطني يحمل عنوان «راية وطن» من كلمات الشاعر علي المعتوق، ويتضمن 8 لوحات تتحدث عن التلاحم بين أفراد الشعب الكويتي ونبذ الطائفية، ولوحة أخرى تحمل اسم «هذولا عيالي»، والاوبريت من إنتاج تلفزيون الكويت ومن أداء شيماء وشيخة العسلاوي وصوت رجالي سيتم إعلان اسمه لاحقا.

من جهة أخرى، انتهى الملحن من تسجيل أغنية «ربي يحفظها»، وهي أغنية مهداة للكويت من كلمات عالية مبارك الحساوي وغناء المطرب عبدالله الرويشد، ومن المقرر تصويرها ليتم عرضها في احتفالات العيد الوطني المقبل.

يذكر أن عبدالله قد أهدى أغنية وطنية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، تحمل عنوان «يدوم عزك يا الإمارات»، وإلى نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والى ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد وذلك بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الذي يصادف اليوم، وهي من كلمات عالية الحساوي، وإخراج د. جابر المروان، وغناء سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد، ومن المقرر أن تبث الليلة عبر تلفزيونات أبوظبي، ودبي، والكويت.

back to top