star academy : في السهرة السابعة جوزف عطية يشعل الأجواء

نشر في 02-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 02-12-2015 | 00:01
لم تشهد السهرة السابعة من برنامج «ستار اكاديمي11» خروجا لأي من الطلاب بعد الحادثة التي تعرّضت لها الطالبة الجزائريّة سهيلة بن لشهب مما استوجب إلغاء التصويت.
حلّ جوزف عطيّة ضيفاً على مسرح «ستار أكاديمي 11» في البرايم السابع (يعرض على شاشات CBC وLBCI وLDC)،  فأضفى حضوره أجواء حماسية وتفاعل معه الجمهور كذلك المشتركين إلى حدّ كبير.

افتتح جوزف عطيّة البرايم مع الطالب اللبناني مروان يوسف في أغنية {حبّ ومكتّر}. وفي إطلالة ثانية له، غنّى مع الطالب اللبناني رافاييل جبّور {لا تخلّيني}، واختتم البرايم بلوحة استعراضيّة منفردة على أنغام أغنيته {من جديد}. عطية جدّد تأكيد حبّه لـ {ستار أكاديمي} الذي تخرّج من مسرحه، متمنّياً استضافة الطلاب بدورهم كنجوم على المسرح الذي أطلقهم.

وقوع سهيلة بن لشهب

عرض أحد التقارير في السهرة تفاصيل الحادث الذي تعرّضت له الطالبة الجزائريّة سهيلة بن لشهب، وبيّن مدى إصابتها بعد وقوعها من علوّ ستّة أمتار بحسب التقارير الطبيّة، ما استوجب إجراء جراحة لها، وظهرت سهيلة في التقرير تطمئن والدتها وجمهورها على صحّتها، وتمنت لها رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان الشفاء العاجل قائلة: {نحن أهلها، وهي في بيتها، ولبنان بلدها}، وهذه الحادثة استوجبت إلغاء التصويت لـ {النومينيه} الثلاثة، وبالتالي عدم مغادرة أي طالب في البرايم السابع.

أغانٍ طربية

كان للون الغنائي الطربي حصّته في السهرة الماضية على مسرح الأكاديمية، فأدّى كل من محمّد عبّاس من مصر، نسيم رايسي من تونس، وإيهاب أمير من المغرب أغنية {دارت الأيام} لأم كلثوم، فيما قدّمت الطالبة اللبنانيّة شانتال جعجع أغنية {قلبي سعيد} لوردة الجزائريّة. أما الطالب السعودي علي الفيصل، فأطلّ باللون الخليجي وأغنية {أجيبه}. وفي لوحات البرايم هذا الأسبوع، أدّت الطالبة المصريّة هايدي موسى أغنية {كده}، فيما أطلّ الطالب الجزائري أنيس بورحلة في لوحة {السلاسل} وأغنية Give me love.

الطالبتان المغربيّة حنان الخضر والمصريّة دينا عادل، أحاطت بهما أقفاص من الورود، ضمن لوحة أغنية {بيّاع الورد}، لتطلّ الطالبة اللبنانيّة مابيل شديد في استعراض راقص وأغنية Black Widow.

توب فايف

أما محطّة الـ {توب فايف} الأسبوعيّة، فتصدّرتها الطالبة المصريّة هايدي التي فازت بقضاء  يوم خارج الأكاديميّة للتعرّف على معالم مدينة بيروت وجمالها، واحتل مروان المرتبة الثانية، تلاه رافاييل في المرتبة الثالثة، أنيس في المرتبة الرابعة، وأخيراً إيهاب في المرتبة الخامسة.

back to top