«وثرة العقارية» و«مسلك الخير» و«القصور الحديثة» تشارك في معرض النخبة العقاري

نشر في 02-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 02-12-2015 | 00:01
أعلنت كل من مجموعة وثرة العقارية وشركتا مسلك الخير والقصور الحديثة مشاركتها في معرض النخبة العقاري الذي تنظمه مجموعة إسكان غلوبل لتنظيم المعارض والمؤتمرات على أرض المعارض الدولية بمشرف خلال الفترة من 14 إلى 19 الجاري بمشاركة 74 شركة ومؤسسة عقارية محلية وخارجية.

وبهذه المناسبة، قال مدير المبيعات بمجموعة وثرة العقارية حمادة البدر إن المجموعة ستطرح جديدها من شقق التمليك في الكويت (شقق تسلم فوري مطابقة لقرض المرأة الإسكاني)، مؤكداً أن الشركة راعت متطلبات السوق العقاري وما يمر به من مستجدات، حيث إنها بصدد توفير شقق تسلم فوري مطابقة لقرض المرأة الإسكاني من حيث المساحة وعدم وجود مخالفات.

وأضاف أن شركة مجموعة وثرة العقارية هي الوحيدة والأولى بالكويت في طرحها لمشاريع تسلم فوري بمساحات فوق المئة متر، وتسلم الوثائق مباشرة بعد البيع، وعدم وجود أي مخالفات، ومطابقة شققها لقرض المرأة الإسكاني.

وأشار إلى أن هذه المشاريع تتميز بالمناطق المتنوعة بين السالمية والمهبولة وأبوحليفة وميدان حولي، كما تتمييز هذه المجمعات بتوافر جميع الخدمات من مواقف سرداب وحمامات سباحة ولوبيات فاخرة ونظام حراسة على مدار الساعة وخدمة الإنترنت، كل هذه الخدمات والميزات تضع شركة مجموعة وثرة العقارية في مقدمة الشركات المطورة للشقق التمليك بالكويت.

«مسلك الخير العقارية»

من جانبها، أعلنت شركة مسلك الخير العقارية انضمامها للشركات المشاركة في معرض النخبة العقاري، حيث أكد المدير العام للشركة إيهاب علام انتهاءها من بيع "منتجع الصفوة" بالكامل، وهو مشروع يقع في سراييفو - البوسنة ويتكون من منتجع الصفوة 1 والصفوة 2، حيث يعد إنجازا مثمرا في السوق العقاري الكويتي. ويذكر أنه تم بيع المشروع بالكامل في فترة قصيرة منذ طرحه، فهو يعد استثمارا حقيقيا بأسعار مميزة وعائده الاستثماري يعد الأعلى في الخليج، حيث تقدر تكلفة المشروع بـ 4 ملايين دينار.

وأضاف أنه تم اختيار الموقع بعناية حتى يتناسب مع متطلبات الذوق العربي والخليجي، حيث يتكون من مسجد و3 ديوانيات للرجال والنساء، مطاعم، كوفي شوب، سوبر ماركت، غرفة ألعاب للأطفال، ملاعب كرة قدم وسلة، إضافة إلى مكتب سياحة لمساعدة الملاك وحديقة زهور وبحيرات وجندول مائي.

من ناحية أخرى، لفت علام إلى أن الشركة ستطرح خلال المعرض مشروع "مساكن كارلتون" الذي يقع في مدينة ليدز في لندن وهو عبارة عن مساكن استثمارية للطلبة وتقدر تكلفته بحوالي مليون ومئتين وخمسين ألف دينار.

القصور الحديثة

بدوره، أكد الرئيس التنفيذي لشركة القصور الحديثة لإدارة وتطوير الأراضي والعقارات محمد فتحي أن مشاركة الشركة في معرض النخبة العقاري ستتضمن تسويق وحدات سكنية في مدينة "بون باد غودسبرج" الألمانية، التي تعد قبلة استثمارية للمجتمع الخليجي، نظراً لعوائدها الاستثمارية وتوافر المصحات العلاجية، فضلا عن موقعها المتميز في قلب المدينة، حيث إنها تبعد ساعتين عن بروكسل بالقطار السريع و3 ساعات عن أمستردام، و5 ساعات عن باريس.

وأضاف أن المشروع يمتاز بتنوع مساحات وحداته العقارية ما بين غرفة وغرفتين وثلاث غرف، بينما تصل عوائده الاستثمارية إلى نحو 12 في المئة سنوياً.

back to top