«مينا» و«هومز» و«واصل» تشارك في «النخبة»

نشر في 01-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 01-12-2015 | 00:01
أعلنت شركتا مينا وهومز العقاريتان مشاركتهما في معرض النخبة العقاري، الذي تنظمه مجموعة إسكان غلوبل لتنظيم المعارض والمؤتمرات على أرض المعارض الدولية بمشرف، من 14 إلى 19 ديسمبر، بمشاركة أكثر من 70 شركة ومؤسسة عقارية متخصصة.

بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي بالوكالة في "مينا العقارية" عبدالرحمن النصف إن مشاركة "مينا" ستتضمن تسويق مشروعاتها الحالية والقادمة، من خلال الوجود في السوق الكويتي، حيث يتميز المستثمر الكويتي باختياراته الاستثمارية ذات الطابع المميز والعوائد المستقرة.

وأضاف النصف ان الشركة ستطرح خلال الدورة الحالية للمعرض مشروعها في مدينة صبنجة التركية "منظرة السكني"، الذي يعني باللغة التركية الإطلالة الطبيعية، لافتا إلى أن هذا المشروع يعتبر رابع المشاريع العقارية التي نفذتها الشركة في تركيا خلال السنوات السابقة، حيث قامت بتسليم كل المشاريع خلال عام 2013، بعدد 114 فيلا سكنية لعملائها من الكويت ودول الخليج، وبذلك تعتبر أكبر مطور عقاري كويتي في منطقة صبنجة التركية.

وأوضح أن الشركة تعمل على قدم وساق للانتهاء من الأعمال الإنشائية الخاصة بالمشروع، حيث تتجاوز نسبة الإنجاز أكثر من 95 في المئة، علما أنه من المتوقع الانتهاء من كل الأعمال وتسليم المشروع للعملاء نهاية ديسمبر الجاري.

مينا العقارية

ولفت النصف إلى أن مشروع "منظرة السكني" يتألف من 54 فيلا سكنية بتصاميم رائعة واطلالة بانورامية على بحيرة صبنجة الشهيرة، حيث تمت مراعاة أعلى درجات الخصوصية للعملاء، إضافة الى المواصفات العالية في جودة البناء والتشطيبات.

وتابع ان الشركة راعت في تصميمها للمشروع التضاريس الطبيعية للموقع وزيادة نسبة المناطق الخضراء بأقصى قدر ممكن، ويحتوي المشروع على نوعين من الفلل، منفصلة - مستقلة، تتكون من 3 غرف نوم وغرفة معيشة مع بركة سباحة خارجية، اضافة الى غرفة وحمام للمساعدة المنزلية، وفلل متصلة - متلاصقة تتكون من غرفتين نوم رئيسية وغرفة معيشة وغرفة للمساعدة المنزلية، كما يحتوي على مركز اجتماعي للسكان وملاعب للاطفال، ومصليات للرجال والنساء. الجدير بالذكر أن جميع الفلل مؤثثة ومفروشة لتوفير الراحة للعملاء.

واضاف ان من أهم الامور التي حرصت عليها الشركة خدمات الصيانة والادارة والحراسة على مدار الساعة، من خلال تخصيص فريق متكامل لهذا الغرض، لينعم السكان بأقصى قدر ممكن من الأمن والخصوصية والراحة، من خلال ادارة العقار بعد التسليم.

وأشار الى ان شركة مينا العقارية تعمل حاليا على تصميم وتطوير مشاريع جديدة في منطقة الشرق الاوسط سيتم الاعلان عنها لاحقا فور الانتهاء من التصاميم والتراخيص اللازمة للبدء بالانشاءات والتسويق.

هومز العقارية

من جانبها، ذكرت مديرة المبيعات في شركة هومز العقارية منال رمزي أن "هومز" تسعى دائما الى تقديم افضل الفرص العقارية لعملائها، لذا سعت إلى توفير الكثير من خيارات الاستثمار العقاري المتميز في بعض بلدان العالم التي توفر فرصا جيدة للاستثمار العقاري المتميز، ومنها تركيا وانكلترا، من خلال اختيار العقار المناسب الذي يتيح مساحة جيدة وموقعا متوسطا في المدن وحالة جيدة من الصيانة إضافة الى السعر الجيد.

وأضافت رمزي ان مشاريع الشركة في تركيا تمتاز بأنها تقع في الجانب الأوروبي من مدينة إسطنبول، التي تتمتع بقربها من جميع المراكز الاجتماعية والمرافق الحيوية التي تتوفر بها تسهيلات كبرى للسداد، إضافة إلى العديد من الفرص الاستثمارية في المملكة المتحدة.

وزاد ان أبرز هذه الفرص مشروع الشركة الحالي بمدينة مانشستر التي تتمتع بالرفاهية والتسليم الفوري والاستثمار الجيد بعائد 13 في المئة سنويا، والعديد من المشاريع الاستثمارية الجيدة الاخرى داخل مدن عدة بالمملكة التي توفر عوائد استثمارية مرتفعة.

واصل العقارية

من جهتها، كشفت شركة واصل العقارية عن مشاركتها في معرض النخبة العقاري، حيث قال الرئيس التنفيذي للشركة فهد بوقماز إن مشاركة الشركة في هذا المعرض تهدف إلى التواجد بالدرجة الاولى، ومن ثم عرض مشروعها العقاري المميز في البوسنة، والذي يحمل اسم مشروع النخبة العقاري.

وأضاف بوقماز ان مشروع النخبة العقاري مملوك للشركة بنسبة 100 في المئة، ويتألف من 13 فيلا مستقلة مما يضفي عليه جانبا من الخصوصية، حيث راعت الشركة عند تصميم المشروع إضفاء طابع الخصوصية الذي يتناسب مع الأسرة الكويتية والخليجية، سواء من خلال التصميم الخارجي أو الداخلي، مع تقديم تسهيلات في الدفع من خلال دفعات مريحة وميسرة تمتد على عدة سنوات لتناسب جميع شرائح المجتمع.

back to top