«توب العقارية» تطرح مشروعاً سكنياً في ليفربول

نشر في 01-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 01-12-2015 | 00:01
ذكر المدير التنفيذي لمجموعة يوتوبيا العقارية (الشركة الزميلة لمجموعة توب العقارية) محمد ثابت ان المجموعة، بعد اتفاقها الحصري مع شركة سفن كابيتال المتخصصة في التطوير العقاري في مناطق وسط وشمال بريطانيا لعرض مشاريعها حصريا بالكويت وقطر، تعرض مشروع سفن ستراند، الكائن في مدينة ليفربول.

وقال فرغلي إن من المعروف عن ليفربول انها مدينة مزدهرة، وتمتاز بأنها مدينة انيقة وعالمية، ولحرصها الكبير على الفنون والرياضة جعلها مكانا مثيرا لتستقطب حوالي 75 مليون زائر كل عام، وتمتاز ايضا بوجود العديد من المتاحف العالمية والمعارض والمسارح، والعديد من مراكز التسوق والمحلات التجارية ذات الجودة العالية والمطاعم بمختلف انواعها.

واضاف ان المدينة، التي تعد رابع اكبر مدن بريطانيا، توجد بها اربع جامعات، تضم نحو 18 الف طالب من مختلف دول العالم، إضافة الى انها تمتاز بتاريخها العريق، حيث يوجد فيها اكثر من 2500 مبنى تاريخي، وتمتاز بجمالها المعماري والهندسي، ووضعتها "اليونسكو" على قائمة مناطق التراث العالمي.

وعن الجانب العقاري، زاد ان الاحصائيات تشير الى ان حجم المشاريع العقارية في المدينة حاليا يتجاوز 7 مليارات جنيه استرليني، والعائد الايجاري فيها بين 5 و8 في المئة، وفقا لموقع ومزايا العقار.

back to top