سعاد بين «الشاتوش» و«ساق البامبو»

نشر في 01-12-2015
آخر تحديث 01-12-2015 | 00:01
No Image Caption
تصوّر حالياً الأول... والثاني سيعرض في رمضان
تنشط الفنانة القديرة سعاد عبدالله درامياً هذا الأيام من خلال تصديها لبطولة مسلسلين تلفزيونيين، وبدأت بتصوير "الشاتوش" بعد أن أجازته الرقابة الكويتية، وهو من تأليف الكاتبة نوف المضف وإخراج منير الزعبي، وإنتاج "صبّاح بيكتشرز- عامر الصبّاح"، ومنتج منفذ "سبكتروم بيكشرز"، وسيعرض قبل شهر رمضان المبارك 2016، وسيكون العرض الأول لمصلحة mbc.

وبهذا الصدد، أشارت "أم طلال" إلى أنها حريصة على اختيار النصوص الدرامية الجيدة المستوى والمناسبة، إضافة إلى انتقاء الشخصيات التي تقدمها على الشاشة، وفريق العمل، فخبرتها ودرايتها بعناصر العمل الفني تؤهلها للنجاحين الفني والجماهيري.

وتدور أحداث "الشاتوش" في إطار اجتماعي واقعي ينقل للمشاهد عدداً من القضايا التي يواجهها الأفراد في حياتهم اليومية، ويشاركها في التمثيل: انتصار الشراح، وأمل العوضي، وفهد العبدالمحسن، وحسين المهدي، وفاطمة الصفي، وعبدالله الطراروة، ولولوة الملا، وغيرهم. أما المسلسل الثاني، فيحمل عنوان "ساق البامبو" عن رواية الكويتي سعود السنعوسي، التي فازت بجائزة البوكر العالمية، والسيناريو والحوار للكاتب الكبير محفوظ عبدالرحمن، والإخراج للبحريني محمد القفاص، وإنتاج "صبّاح بيكتشرز- عامر الصبّاح"، وسيعرض في رمضان المقبل، ومن الأسماء المشاركة في البطولة إلى جانب سعاد عبدالله الفنان السعودي عبدالمحسن النمر، الذي انضم إلى فريق التمثيل بعد أن وقع العقد منذ أيام قليلة مع المنتج عامر الصبّاح.

يذكر أن الفنانة سعاد عبدالله أجلّت تصوير مسلسل "بيت العنكبوت" للكاتبة أسمهان توفيق، إلى مرحلة لاحقة، لم تحددها حتى الآن.

back to top