يوفنتوس يواصل صحوته ويصبح خامساً في الكالتشيو

نشر في 01-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 01-12-2015 | 00:01
No Image Caption
واصل يوفنتوس، حامل اللقب في الأعوام الأربعة الأخيرة، صحوته بفوزه الثمين على مضيفه باليرمو 2-صفر في الكالتشيو.

ومنح الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش التقدم لفريق "السيدة العجوز" في الدقيقة 54 بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية للدولي الارجنتيني باولو ديبالا.

وطمأن ستيفانو ستورارو انصار ناديه بتسجيله للهدف الثاني عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من الدولي الفرنسي بول بوغبا فهيأها لنفسه داخل المنطقة وسددها بيسراه على يمين الحارس ستيفانو سورنتينو (89)، قبل ان يختم لاعب باليرمو السابق سيموني زازا، بديل ديبالا، المهرجان بالهدف الثالث بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة بعد تبادله الكرة مع الدولي الاسباني الفارو موراتا، بديل ماندزوكيتش (90+3).

وهو الفوز الرابع على التوالي محليا لرجال المدرب ماسيميليانو اليغري، والسابع هذا الموسم، فارتقى الى المركز الخامس مؤقتا برصيد 24 نقطة، اما باليرمو فتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز السادس عشر.

وفاجأ كاربي مضيفه جنوى، وحقق فوزه الثاني لهذا الموسم بعد ان تغلب عليه بهدفين لماركو بورييلو (57) وكريستيان زاكاردو (80)، مقابل هدف للبرتغالي ديوغو فيغويراش (8)، مستفيدا من النقص العددي في صفوف صاحب الارض الذي اكمل اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 7 بعد طرد ليوناردو بافوليتي.

وتخلى كاربي عن المركز الاخير لهيلاس فيرونا، الذي خسر امام مضيفه المتواضع الاخر فروزينوني بهدفين لفيديركو فيفاني (70)، واليوناني فانغليس موراس (76)، مقابل ثلاثة اهداف لدانييل كيوفاني (32 من ركلة جزاء و41) وفيديريكو ديونيسي (40)، في مباراة اكملها الخاسر بعشرة لاعبين بعد طرد بييرلويغي جوليني (20).

وعاد اودينيزي من ملعب كييفو بثلاث نقاط، بعدما تغلب عليه بثلاثة اهداف للفرنسيين نيكولاس فراي (42)، وسيريل تيريو (46 و81)، مقابل هدفين لالبرتو بالوسكي (26)، وروبرتو انغليزي (73).

back to top