التربية تعدل مواعيد اختبارات مدارس التربية الخاصة الحكومية

نشر في 29-11-2015 | 16:56
آخر تحديث 29-11-2015 | 16:56
No Image Caption
أصدر الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي بالإنابة في وزارة التربية الدكتور سعود الحربي قرارا يتضمن تعديل مواعيد الامتحانات والإجازات في مدارس التربية الخاصة الحكومية للعام الدراسي 2015/2016.

ونص القرار على ان يكون موعد بدء اختبارات الفترة الدراسية الثانية في السادس من ديسمبر واختبارات الفترة الدراسة الثالثة في 6 مارس المقبل فيما تكون اختبارات الفترة الدراسية الرابعة في 17 ابريل المقبل.

كما نص القرار على إضافة اختبارات الدبلوم لمدارس الورش التعليمية وتأهيل الأمل للصف السادس على ان يكون 13 ديسمبر موعد بدء اختبارات الفترة الدراسية الثانية لمدرسة الورش التعليمية وتأهيل الأمل و6 مارس المقبل موعد بدء اختبارات الفترة الدراسية الثالثة لمدرسة الورش التعليمية وتأهيل الأمل والأول من مايو موعد بدء اختبارات الفترة الدراسية الرابعة لمدرسة الورش التعليمية وتأهيل الأمل.

واوضح القرار انه فيما يخص مدارس تأهيل التربية الفكرية والورش التعليمية مرحلة السادس فسيكون الأول من ديسمبر موعد بدء اختبارات الفترة الدراسية الثانية لمدارس الورش التعليمية (عملي) ويوم السادس من ديسمبر موعد الاختبارات لنهاية الفترة الدراسية الثانية لمدارس التأهيل الفكرية (نظري).

ونص القرار على ان يكون الأول من مارس المقبل موعدا لبدء اختبارات الفترة الثالثة بمدرسة الورش التعليمية (عملي) ويوم 12 ابريل المقبل موعدا لبدء اختبارات الفترة الرابعة لمدرسة الورش التعليمية (عملي) ويوم 17 ابريل المقبل موعدا لاختبارات نهاية الفترة الدراسية الرابعة لفصول النقل (نظري).

back to top