خالد العجيرب يستعد لتصوير «المحتالة»

نشر في 29-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 29-11-2015 | 00:01
No Image Caption
يستعد الفنان الشاب خالد العجيرب لتصوير دوره في المسلسل الدرامي الجديد "المحتالة"، ويشاركه البطولة كل من الفنانة القديرة هدى حسين، وخالد أمين، وأحمد إيراج، ومرام، وهيا شعيبي، ونخبة أخرى من النجوم، والمسلسل من تأليف نجاة حسين.

 وحتى الآن يجري اختيار المخرج، والفريق الذي سيشارك في بطولة العمل، إذ من المقرر أن يتم تصويره خلال الفترة المقبلة.

وعن دور العجيرب في المسلسل قال: "أجسد دور محام يدعى مشاري، وتحمل الشخصية في طياتها الكثير من الروح الخفيفة والأبعاد الكوميدية، والمقالب التي تربطني في علاقتي مع كل من هيا شعيبي ومرام، حيث أكون المسؤول عن ممتلكاتهما في العمل".

وبسؤاله عن النشاط المسرحي قال: "بعد النجاح والصدى الجماهيري الكبير الذي لاقته مسرحية "بشويش" الكوميدية الساخرة، والتي عرضت في قطر خلال أيام عيد الأضحى، بمشاركة نخبة من الفنانين منهم علي الغرير، ومنيرة محمد، وخليل الرميس، ومحمد السني، وشيلاء سبت، وأحمد الفرج، ومن تأليف تيسير عبدالله، وإخراج سعد بورشيد، فمن المقرر أن تكون الجولة المقبلة "بشويش2" في منتصف شهر فبراير المقبل في مملكة البحرين".

من جهة أخرى، يتواجد الفنان خالد العجيرب حالياً في مدينة الاحساء بالمملكة العربية السعودية مشاركاً ضمن الفعاليات المصاحبة لتوعية الشباب السعوديين في مهرجان الاحساء الشبابي.

back to top