الجلال لتوفير مبنى جديد للمكتب «الصحي» بلندن

نشر في 29-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 29-11-2015 | 00:01
No Image Caption
«المبنى الحالي لا يتناسب مع ذوي الاحتياجات والمراجعين»
قام رئيس لجنة الشؤون الصحية والاجتماعية والعمل البرلمانية النائب طلال الجلال بزيارة للمكتب الصحي في لندن التقى خلالها مدير المكتب د. فيصل شهاب ومدير الشؤون المالية عيد العدواني، واستمع الى الاجراءات التي يقوم بها المكتب من اجل تسهيل خدمات المرضى الكويتيين الذين يتلقون العلاج بلندن.

وقال الجلال في تصريح صحافي: فوجئت بمبنى المكتب الصحي الكويتي في لندن، الذي لم يكن ابدا على المستوى الذي نتمناه، فهو ضيق ومتهالك، ولا يتناسب بأي حال مع العدد الهائل من المراجعين خاصة فئة ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يترددون على المكتب.

وطالب الجلال وزير الصحة د. علي العبيدي باتخاذ الاجراءات اللازمة لتوفير مبنى جديد للمكتب الصحي في لندن يتناسب مع عدد المراجعين الذين يترددون عليه يوميا، وتتوافر فيه الشروط الخاصة بفئة ذوي الاحتياجات الخاصة، التي تجد صعوبة بالغة عند زيارة المبنى الحالي.

وأضاف: سأتابع مع الاخ وزير الصحة علي العبيدي هذا الملف، وأتمنى ان يصدر في القريب العاجل قرار يمكن المكتب الصحي بلندن من تأجير مبنى جديد تتوافر فيه كل المواصفات، ويكون مجهزا لاستقبال فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي المقابل، اشاد الجلال بالخدمات التي يقدمها المكتب الصحي في لندن، واطلع عليها عن قرب اثناء زيارته، ودوره في حل المشكلات التي تواجه المرضى الكويتيين الذين يتلقون العلاج هناك.

back to top