عدم الرد...

نشر في 28-11-2015
آخر تحديث 28-11-2015 | 00:01
كارلا حداد

{حياتي الشخصية خط أحمر وأرفض أن يتدخل أحد فيها، ولدي وحدي الحق في أن افصح عن جوانب أريدها منها”، تؤكد  مقدمة البرامج كارلا حداد، بعدما طاولتها إشاعات حول انفصالها عن زوجها طوني أبو جودة، بعد خلافات بينهما،  فيما الواقع   يظهر أن الزوجين  يعيشان مع بعضهما البعض إلى جانب ابنتهما، وتسيطر على علاقتهما حالة من الاستقرار والسعادة، وكل ما يقال  مجرد أخبار لا أساس لها من الصحّة.

كانت حداد أوضحت في حديث سابق مع {الجريدة” أنها اتخذت قراراً بعدم الرد على أي سؤال حول حياتها الشخصية، وأضافت: {في البداية كنت اعتبر أن  من حق الجمهور أن يعرف  جوانب من  حياتي الخاصة، لكن حين تكلمت عنها حُوِّر كلامي أو فُهم بطريقة خاطئة، وبدأت الأقاويل من هنا وهناك. أنا سعيدة في حياتي العائلية مع طوني، وابنتنا أكبر هدية من رب العالمين لنا}.

كريستينا صوايا

{حديث الناس بالأمور الشخصية للفنان كذلك الصحافة أمر طبيعي، إلا أن الحقيقة لا يعرفها سوى الطرفين المتنازعين}، تشير كريستينا صوايا التي تلاحقها الإشاعات منذ طلاقها من زوجها طوني بارود وتكثر التكهنات حول أسباب هذا الانفصال، لافتة إلى أن البعض يعزو ذلك إلى معارضة  بارود دخولها مجال الغناء، في حين يرجع البعض الآخر ذلك إلى علاقة حب تجمعها مع رجل اعمال لبناني وغيرها من الأمور...

أضافت في حديث لها: «تعلمت ألا يزعجني أي شيء يقال حول حياتي الشخصية، طالما أنني أعرف ماذا أريد وحياتي ملكي وحدي، لا أحد يعرف ما الذي يدور  بين المرأة والرجل، حتى أولادهما الذين يعيشون معهما في البيت. ثمة أمور خاصة لا  يدركها سواهما، وأمور أخرى تحصل مع مرور الأعوام... وتراكمات».

تابعت: «المسألة لا تحصل بين يوم وليلة، ونحن لم ننم ثم استيقظنا صباحاً وقلنا  نريد الطلاق، اليوم نحافظ  زوجي وأنا على علاقة ملؤها الاحترام المتبادل لأن بيننا «عشرة عمر وخبز وملح» إضافة إلى الأولاد، وهم الجوهر الذي يربطنا إلى الأبد».

نادين الراسي

«لن أسمح لأحد بالاقتراب من حياتي الشخصية لأنها خط أحمر وكل ما يهم الجمهور هو فني وأعمالي»، تؤكد نادين الراسي مستنكرة الإشاعات التي تداولتها مواقع إلكترونية حول طلاقها من زوجها جيسكار أبي نادر، موضحة  أن كل ما نشر  في هذا الصدد غير صحيح، وأنها لم تدلِ بأي أحاديث صحافية تمس عائلتها أو حياتها الشخصية.

أضافت:» في كل مرة يتحدثون فيها عن إشاعة  طلاقي وهي ربما أمنيات من قبل البعض، أشعر برغبة في الضحك بعدما  أصبحت تلك الأخبار أقرب إلى مسلسل درامي شيق».

تابعت: «حين لا يجدون ما يتحدثون عنه في الفن تراهم يسارعون إلى استهداف حياتي الشخصية، وأنا أؤكد لهم أنني مستقرة وأحب أسرتي ولن أتخلى عنها مهما جرى».

back to top