«سرداب لاب» يستضيف «لقاءات التعارف للمؤسس المشارك»

نشر في 27-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 27-11-2015 | 00:01
أعلن سرداب لاب Sirdab Lab تنظيم لقاءات التعارف للمؤسس المشارك في الكويت لمساعدة أصحاب الأفكار (المبادرات) على التواصل مع أصحاب المواهب (المصممون ومطورو الأعمال ومطورو البرامج الالكترونية) للمرة الثانية على التوالي، بعد أن حققت المرة الأولى، التي عقدت في 18 مارس 2015، نجاحا باهرا.

ويعد البدء في العمل التجاري أمرا يصعب على الكثيرين، وإيجاد شخص مؤمن بأفكارك وقادر على مساعدتك لتحقيقها يعتبر بمنزلة التحدي. إذا كان لديك فكرة واعدة لبدء مشروع أو نشاط تجاري، فمن المهم أن يكون "المؤسس المشارك" معك من الذين يعتمد عليهم لبناء الفكرة وتطويرها وتقاسم العمل معه.

وكذلك هناك العديد من الأشخاص من ذوي المهارات يسعون لخلق مشروع أو نشاط جوهري، بدلا من العمل في شركة من 9 صباحا حتى الخامسة مساء. من خلال هذا الحدث يهدف سرداب لاب إلى توفير بيئة لربط أصحاب الأفكار والمشاريع الطموحة مع ذوي المواهب (المصممون ومطورو الأعمال ومطورو البرامج الالكترونية) لتسهيل رحلتهم في عالم التجارة.

في ذلك الحدث، سيجلس المؤسسون أصحاب الأفكار حول الطاولات، أما ذوو المواهب فسيقومون بالتنقل في ما بينهم، وسيكون لكل شخص 3 دقائق لتقديم نفسه وتبادل الأفكار والمهارات. وفي حين انتهاء الوقت وسماع الجرس يجب على كل شخص من ذوي المواهب الانتقال إلى مؤسس مشارك آخر. وسيعقب هذا الحدث المزيد من الفعاليات للتعارف في ما بين المشاركين. وسيعقد هذا الحدث الأربعاء 2 ديسمبر المقبل، في 7 مساء في سرداب لاب.

وسرداب لاب Sirdab Lab هو أول حاضنة للمشاريع الصغيرة من نوعها في الكويت، ويهدف إلى ربط أصحاب المشاريع معا، وتثقيفهم عن طريق الدورات وورش العمل والاستشارات لمساعدتهم على بدء أو تقدم مشاريعهم، إضافة إلى توفير مساحة عمل مشتركة بأسعار معقولة ومريحة.

back to top