«إكسبو - تاج» تطلق «الصحة والرشاقة»

نشر في 25-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 25-11-2015 | 00:01
دعت إدارة مؤتمر ومعرض "الصحة والرشاقة والجمال" الأول جميع المهتمين من الجمهور إلى حضور الندوة الختامية للمؤتمر، التي تقام من 8 حتى  9:30 مساء اليوم، في قاعة الشيخة سلوى الصباح، للقاء نخبة من المختصين والخبراء الذين سيقومون بالإجابة عن كل استفساراتهم في ما يتعلق بجراحات التجميل العلاجية والأسنان والتغذية والأمراض الجلدية، وغيرها من الاستفسارات.

وذكر بيان صحافي عن إدارة المؤتمر، الذي بدأت فعالياته أمس الأول، بفندق مارينا-الكويت، برعاية وزير الصحة، وتنظمه "اكسبو-تاج" للمعارض والمؤتمرات بمشاركة مركز سعود البابطين لجراحة وتجميل الحروق، أن الندوة ستضم نخبة من أهل الاختصاص في الكويت والمنطقة، حيث يلقون محاضرات عن الجراحة التجميلية العلاجية، وآخر تطوراتها، ما يشكل بيئة ملائمة لتبادل الخبرات والمعلومات المتعلقة للاستفادة من تجاربهم الكبيرة في هذا المجال.

وأضاف ان الندوة الختامية المفتوحة مع الجمهور سيلقي خلالها استشاري جراحة حروق وتجميل د. عهدي البدر محاضرة تهدف إلى توعية الحضور بجراحة التجميل، وتوضيح بعض الممارسات الخاطئة التي تحدث في بعض عيادات ومراكز التجميل.

وأضاف أن الرائد الطبيب عبدالعزيز الرشيد، اختصاصي جراحة الحروق والتجميل، سيلقي كذلك محاضرة عن أخلاقيات مهنة الطب التي تعتبر أقوى سلاح ضد من تجرد من ذلك، والتي يؤكد فيها أيضا أن من أساسيات القسم الطبي تسخير كل خبرات وجهود الأطباء في نشر المعلومة الطبية الصحيحة.

back to top