الهران: «مكسب» تطلق «سيتي سكيب الكويت» 9 ديسمبر برعاية رئيس الوزراء

نشر في 25-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 25-11-2015 | 00:01
عيسى: المعرض يعد الرائد للاستثمار والتطوير العقاري بالكويت
توجه عبدالله الهران بالشكر إلى سمو رئيس مجلس الوزراء على رعايته معرض «سيتي سكيب الكويت» الذي ينطلق من 9 إلى 11 ديسمبر المقبل.

أعلنت شركة مكسب لإدارة المشاريع تنظيم معرض سيتي سكيب الكويت، من 9 إلى 11 ديسمبر 2015، في معرض الكويت الدولي بمشرف، برعاية رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك.

وتوجه الرئيس التنفيذي للشركة عبدالله الهران بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ جابر المبارك على رعايته الحدث، مؤكدا أن المعرض يعد بمنزلة فرصة حقيقية للمستثمرين والعقاريين في الكويت، في ظل الفرص التي يطرحها معرض سيتي سكيب أمام المهتمين بهذه الصناعة.

وأضاف الهران: "يوفر سيتي سكيب الكويت فرصة حقيقية أمام المشاركين لطرح مشاريعهم العقارية من جهة، بينما يمثل مؤشرا مهما لرصد توجهات السوق العقاري خلال المرحلة الحالية ومعرفة الوجهات العقارية المفضلة للمواطنين والمستثمرين الكويتيين من جهة أخرى"، مؤكدا أن شركة مكسب أتمت استعداداتها لهذا الحدث الأكبر من نوعه في الكويت.

وأشار إلى أنه تم حجز مساحات المعرض كافة من قبل العارضين المحليين والإقليميين والدوليين الذين يعتبرون "سيتي سكيب" بمنزلة منصة مثالية لعرض المنتجات والمشاريع العقارية التي لا تضاهى، فضلا عما يوفره المعرض من فرصة مميزة للاطلاع على أحدث تطورات المجال العقاري. وتتطلع الشركات الكويتية للمشاركة في هذا الحدث باعتباره فرصة ملائمة لمواصلة تعزيز مكانتها.

من جانبها، أكدت مديرة العلاقات العامة في الشركة زهرة عيسى أن معرض سيتي سكيب الكويت يعتبر الرائد للاستثمار والتطوير العقاري في الكويت، مشيرة الى انه سيشهد مشاركة نخبة كبيرة من شركات محلية وعالمية داخل الكويت وخارجها، لاسيما ان المعرض الذي اقيم العام الماضي لاقى استحسان وقبول جميع المشاركين وحقق الاهداف المرجوة منه، موجهة الشكر والتقدير الى سمو الشيخ جابر المبارك لرعايته واهتمامه بالقائمين عليه.

وأفادت عيسى بأن فعاليات سيتي سكيب الكويت ستتضمن معرضا ضخما وندوات قائمة على المحتوى وفعاليات اخرى، وأنه سيكون بمنزلة تجمع لأبرز صناع القرار من القطاعين العام والخاص تحت سقف واحد، بما يدعم التطوير العقاري ويحقق الشفافية ويشجع على التعاون.

وأشارت إلى أن المعرض سيستضيف اكبر تجمع للمستثمرين العقاريين، سواء كانوا مستثمرين من المؤسسات أو من القطاع الخاص، مبينة ان سيتي سكيب الكويت سيدعم الكثير من المحاور الاقتصادية والعقارية الاساسية القوية، حيث يقدم المعرض فرصة فريدة للمستثمرين والمتخصصين في المجال العقاري للالتقاء والتواصل مع المطورين العقاريين على الصعيد المحلي والاقليمي والدولي.

واردفت ان المعرض يوفر منصة فريدة لتلبية جميع متطلبات الافراد، سواء بالبحث عن شركاء لمشاريع مشتركة أو الحصول على فرصة أعمال جديدة أو الاستثمار في السوق العقاري المحلي أو الدولي.

back to top