عبد الشافي: «المال والعقار» شهد إقبالاً ملحوظاً وعروضاً متنوعة

نشر في 25-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 25-11-2015 | 00:01
المعرض يختتم فعالياته اليوم
تختتم اليوم فعاليات الدورة الثانية لمعرض المال والعقار والاستثمار الدولي، في قاعة الراية بفندق كورت يارد ماريوت، وسط حضور كبير من العقاريين والمطورين وأصحاب الشركات العقارية والعملاء الراغبين في شراء العقارات، أو حتى التعرف على أحدث ما تعرضه 43 شركة عقارية مشاركة في المعرض.

وقال المدير العام لشركة وربة لتنظيم المعارض والمؤتمرات عصام عبدالشافي إن المعرض شهد إقبالا ملحوظا من قبل الراغبين في الحصول على فرص عقارية مناسبة، سواء داخل البلاد او خارجها، مشيرا إلى أن معظم الشركات العارضة قدمت عروضا جديدة ومتنوعة، فهناك من يقدم خصومات تصل إلى 20 في المئة من سعر الوحدات، فضلا عن تقديم الهدايا الفورية ومنها سيارة ورحلات سياحية وغيرها.

مسلك الخير

من جانبه، قال المدير العام لمسلك الخير العقارية إيهاب علام إن الشركة ستطرح مجموعة من المشاريع المميزة، منها "منتجع الصفوة" الذي يتميز بأنه استثمار حقيقي بأسعار مميزة وعروض على الأسعار لا تقبل المنافسة (المتر يبدأ من 8 دنانير) للأراضي السكنية داخل المنتجع، وتوجد أيضا تسهيلات في الدفع بدون فوائد لجميع الجنسيات، وتبلغ كلفة المشروع نحو 4 ملايين دينار.

رماس العالمية

وأعلن المدير العام لشركة رماس العالمية العقارية، احد فروع مجموعة الشبيب، بدر الشبيب مشاركة الشركة في المعرض، كاشفا أن "رماس" تعرض مجموعة رائعة من مشروعاتها لشقق التمليك المحلية.

من جانبه، أكد المدير التنفيذي لشركة رماس العالمية العقارية أمين أبوالعلا أن "مشاريعنا لشقق التمليك في الفروانية وحولي والسالمية والجابرية خير شاهد على التزامنا الأدبي والأخلاقي مع عملائنا لتقديم أفضل خدمات وبأفضل أسعار".

افيرست بلاس

وأعلنت شركة افيرست بلاس العقارية مشاركتها في المعرض، وقال نائب رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي للشركة عزت ابوالعز ان "افيرست" دشنت اعمالها عام 2010، وتخصصت في عام 2014 بالتسويق العقاري.

واشار نائب الرئيس التنفيذي مدير المبيعات ضياء العبد الى ان الشركة قامت مؤخرا بالتوجه الى سوق لندن العقاري، حيث طرحت مشروع سكن طلابي في منطقة نيوكاسل، متوقعا ان يتم تسليمه مع بداية العام الدراسي الجديد، كما انها بصدد طرح مشروعين جديدين في اسبانيا والمانيا، الى جانب مشاريعها الأخرى في يلوا بتركيا مع شركة بيت الترك التي تقوم بتطوير العقارات.

السرب

أكد نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة السرب للتطوير العقاري ناصر الراشد، ان الشركة ستقدم خلال المعرض، عبر ريادتها في تقديم أبرز المشاريع العقارية بالكويت، مشروع الشراع، الذي يعتبر من المشروعات العقارية المحلية التي تقدم بيئة ديناميكية ونظرة ثاقبة لمستقبل عقاري فريد.

هومز العقارية

وكشفت مديرة المبيعات في شركة هومز العقارية منال رمزي عن مشاركة الشركة في المعرض، مؤكدة ان الشركة تسعى دائما الى تقديم افضل الفرص العقارية لعملائها، "ومن هنا كان علينا توفير الكثير من خيارات الاستثمار العقاري المتميز في بعض بلدان العالم التي توفر فرصا جيدة للاستثمار العقاري المتميز ومنها تركيا وانجلترا، من خلال اختيار العقار المناسب الذي يتيح مساحة جيدة وموقعا متوسطا في المدن وحالة جيدة من الصيانة إضافة الى السعر الجيد".

آمار سيتي

وأفاد مدير المبيعات بشركة آمار سيتي محمد عبده بأن مشاركة "آمار سيتي" حافلة بالعديد من المشاريع الجديدة والمميزة التي تطرحها الشركة في كل من تركيا وألمانيا على وجه الخصوص، لما تتميز به كل دولة من عوامل جذب للمستثمرين من شتى أنحاء العالم.

كويت لإدارة المشاريع

وأعلنت شركة كويت لإدارة المشاريع مشاركتها في المعرض، حيث أكد نائب الرئيس التنفيذي في الشركة صلاح البشير حرص الشركة على المشاركة والتواجد في المعارض والفعاليات العقارية، لتعريف العملاء والجمهور على احدث المشاريع والتواصل معهم.

back to top