المحمدي: وكيل التلفزيون دعم فيلمي «تحدي المستقبل»

نشر في 25-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 25-11-2015 | 00:01
«استخدمت في تصويره أحدث التقنيات كالتصوير الجوي وكاميرا 5D»
أشاد المخرج جابر المحمدي بدعم واهتمام الوكيل المساعد لشؤون التلفزيون الإعلامي يوسف مصطفى، إضافة إلى إشرافه على تنفيذ الفيلم الوثائقي "تحدي المستقبل" ليخرج إلى النور في الذكرى الأولى لمنح صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، لقب قائد العمل الإنساني من قبل الأمم المتحدة، وتسمية الكويت مركزاً للإنسانية.

وأضاف المحمدي أن الفيلم يتناول تتويج سمو الأمير بلقب قائد الإنسانية ودولة الكويت كمركز إنساني دولي، وكذلك خطة التنمية التي وضعتها الدولة لتكون في مصاف الدول المتقدمة.

وأشار المخرج إلى أن الفيلم الوثائقي تم عرضه مرات عديدة على شاشة تلفزيون الكويت، ومدته الزمنية 30 دقيقة، لافتا إلى استخدامه لأحدث التقنيات في تصوير هذا الفيلم، مثل كاميرا (5 D) والتصوير الجوي وغيره.

وذكر أن فريق عمل الفيلم يتكون من عبدالله الفريح (كتابة السيناريو والنص)، صادق الدبيس (تعليق)، علي بوجباره (مدير التصوير)، تامر حسن (مونتاج)، يوسف المسري (غرافيكس وافتر إفكت)، حسن رئيسي (موسيقى)، وفاء الكمالي (تنسيق)، محمد حبيب (مدير الانتاج)، أيوب دشتي (مخرج منفذ).

وفي ختام تصريحه، كشف المحمدي عن نيته إخراج فيلم وثائقي آخر، لكنه تكتم عن فكرته وتفاصيله، إلى حين أخذ الموافقة الرسمية على تنفيذه.

back to top