طنا يدشن «استجوابات» دور الانعقاد والعازمي يمهد لاستجواب العبيدي

• الغانم: أدرج على جدول أعمال الجلسة الافتتاحية ولكن لن يناقش
• الصبيح: المنصة فرصة ليعلم الجميع الجهود المبذولة والإنجازات

نشر في 14-10-2015
آخر تحديث 14-10-2015 | 00:13
No Image Caption
دشن النائب محمد طنا استجوابات دور الانعقاد المقبل بصحيفة استجواب، مكونة من أربعة محاور، إلى وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل هند الصبيح، في وقت وجه النائب حمدان العازمي حزمة أسئلة جديدة إلى وزير الصحة د. علي العبيدي، تمهيداً لاستجوابه بحسب مقدمة سؤاله.

المحاور الأربعة التي تضمنها استجواب طنا تتعلق بالهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة، والهيئة العامة للقوى العاملة، والجمعيات التعاونية وما يتشابه من إدارات أخرى في طبيعة العمل، ودور الرعاية الاجتماعية والمساعدات الاجتماعية.

وأعلن رئيس المجلس مرزوق الغانم أمس، أن «الاستجواب أدرج على جدول أعمال الجلسة الافتتاحية، إلا أنه لن يناقش، لأن جدول الأعمال محدد سلفاً بانتخابات المناصب واللجان البرلمانية»، معرباً عن ثقته بأنه «سيكون راقياً» من قبل النائب والوزيرة.

من جهتها، رحبت الصبيح بالاستجواب، معتبرة أن «المنصة فرصة ليعلم الجميع حجم الجهود المبذولة والإنجازات التي قدمت خلال فترة توليها المسؤولية بالتعاون مع مسؤولي الجهات التي تشرف عليها من موظفين وقياديين».

إلى ذلك، وجه العازمي أسئلة جديدة وصفها في مقدمة سؤاله بأنها «تمهيد لاستجواب وزير الصحة»، متضمنة استفسارات عن أوامر شراء أدوية، وملاحظات إدارية تتعلق بساعات عمل الخفارات.

back to top