معلول يصف مديرين في الهيئة بـ "الحثالة"!

نشر في 13-10-2015 | 22:33
آخر تحديث 13-10-2015 | 22:33
No Image Caption
صب مدرب الأزرق نبيل معلول جام غضبه على مسؤولي الهيئة العامة للشباب والرياضة، وفتح النار عليهم، واصفاً بعضهم بأنهم بالنسبة له "حثالة"!

وقال معلول في المؤتمر الصحافي المخصص لمناقشة أحداث لقاء المنتخب الوطني ونظيره اللبناني: "لم أتقاضَ راتبي منذ 3 أشهر، ويحق لي فسخ عقدي، والتقدم بشكوى للفيفا للحصول على مستحقاتي المالية".

وأضاف: "لن أفعل ذلك، نبيل معلول ليس الشخص الذي يشكو الاتحاد الكويتي للفيفا، سأستمر في عملي، والأمل في التأهل موجود، بشرط تحقيق الفوز في المباريات الثلاث المقبلة".

وقال معلول: "هناك مديران في الهيئة لا يتوقفان عن التغريد ضدي، وكلاهما لا يصل لرُبع مدير وحثالة بالنسبة لي".

وزاد: "زوجتي لا تعرف راتبي الشهري، لكن المديرين تكلما عن الراتب على تويتر بشكل مستمر، وأعلنا تجميد الراتب، ثم اعلنا أنه سيتم الغاء إقامتي، وهذا أمر مرفوض تماما".

وأعلن معلول ان الازرق سيتجمع يوم 6 نوفمبر المقبل استعدادا لمواجهة ميانمار في الجولة السابعة من التصفيات المزدوجة في 17 منه، ثم يغادر الوفد في اليوم التالي إلى تايلند للدخول هناك في معسكر تدريبي، على أن يغادر الوفد إلى فيتنام للعب مع المنتخب الفيتنامي أحد يومي 11 أو 12، ثم يعود الوفد مجددا إلى تايلند.

ولفت إلى أن الأزرق، خلال مباراة اليوم، فعل كل شيء في الكرة إلا إحراز الأهداف، وان اللعب بأسلوب هجومي بحت منح الفرصة للمنتخب اللبناني لشن العديد من الهجمات الخطيرة.

back to top