المجلس العرباوي يحتفي بخالد خلف

خلف: التكريم محل فخر واعتزاز لي شخصياً

نشر في 14-10-2015
آخر تحديث 14-10-2015 | 00:04
No Image Caption
نظم المجلس العرباوي مساء أمس الأول في صالة الهاجري بضاحية عبدالله السالم حفلا لتكريم نجم النادي العربي السابق خالد خلف تقديرا لعطاءاته الكبيرة مع الاخضر طوال مشواره الكروي.

ولقي هذا الاحتفال اهتماما كبيرا داخل الأوساط العرباوية بحضور اعضاء مجلس ادارة النادي وعدد كبير من الجماهير، إضافة الى بعض لاعبي الفريق الكروي ممن زاملوا خلف الذين حرصوا على الحضور بعد انتهاء الحصة التدريبية للأخضر.

بدوره، ثمن خلف هذا التكريم من الجماهير العرباوية، معربا عن شكره الجزيل لها، ومشددا على أنه محل فخر واعتزاز بالنسبة اليه، اذ يرى حبها والتفافها حوله بعد نهاية مشواره الكروي، ومؤكدا أن عشق العربي سيبقى دائما في قلبه.

مبارة اعتزال

من جانبه، أشاد رئيس النادي العربي جمال الكاظمي بما قدمه خلف، مؤكدا انه أحد افضل اللاعبين الذين وجدوا بالأخضر منذ توليه رئاسة النادي، ولافتا إلى أنه كان يتمنى استمراره مع الأخضر لأنه يثق بإمكاناته ولكن الاصابة هي التي تمنع ذلك.

وأوضح الكاظمي أن مجلس الادارة لا يمانع من اقامة مهرجان اعتزال يليق بسمعة ونجومية خلف "الخطاف"، طالبا منه تقديم كتاب الى مجلس الادارة للبدء بالاجراءات الرسمية حيال ذلك.

أخلاق وأسطورة

من ناحيته، أثنى نائب رئيس النادي العربي عبدالعزيز عاشور كثيرا على عطاءات خلف وإمكاناته الكبيرة، مشيرا الى انه كان جديرا بأن يكون احد اساطير الكرة الكويتية لولا الاصابة اللعينة التي أثرت على مشواره وأجبرته على الابتعاد.

وقال: "خالد كان نجما داخل الملعب وخارجه، ويتحلى بأخلاق عالية ثبتت لنا بعد الاقتراب منه بشكل شخصي إثر تولينا العمل بالجهاز الاداري خصوصا مع القرار الصعب برفع اسمه من كشوفات الفريق بداعي الاصابة، ولكنه قابل ذلك بكل روح رياضية، وحضر لتهنئة الجهازين الفني والاداري وكذلك اللاعبين متمنيا لهم تحقيق الافضل والفوز بالبطولات".

وشدد عاشور على ان مثل هذه التجمعات دليل على حب العرباوية وتكاتفهم وسعيهم الى مصلحة النادي العليا رغم وجود بعض الخلافات التي تخص طريقة العمل وخدمة القلعة الخضراء وهي بعيدة تماما عن الامور الشخصية.

من ناحية اخرى، يواصل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي استعداداته لافتتاح مشواره في دوري فيفا السبت المقبل امام اليرموك، من خلال تدريباته اليومية على استاد صباح السالم، تحت إشراف جهازه الفني بقيادة المدرب البرتغالي لويس فيلبي.

وشهدت الحصة التدريبية مساء امس الاول دخول محترف الفريق السابق السوري أحمد الصالح التدريبات، للمحافظة على لياقته البدنية، إذ قدم للبلاد لارتباطات شخصية بتجديد اقامته، كما شهدت التدريبات مشاركة الهداف فهد الرشيدي الذي يسابق الزمن لاستعادة جاهزيته قبل مواجهة السبت بعد اجرائه عملية حجامة لعلاج اصابته بمشط القدم.

في السياق ذاته، أثبتت الفحوصات التي خضع لها مدافع الفريق طلال مصطفى معاناته تمزقا في العضلة الخلفية، واكدت حاجته للراحة والعلاج لمدة تتراوح بين 10 ايام واسبوعين.

من جانبه، كشف رئيس جهاز الكرة عبدالعزيز عاشور ان الاخضر سينتظم بمعسكر داخلي في فندق ماريوت ابتداء من مساء غد، استعدادا لمواجهة اليرموك التي يسعى خلالها للانطلاق بقوة في بطولة الدوري، مؤكدا ان العربي يحترم جميع خصومه، لاسيما ان كل المباريات ستكون صعبة ومهمة للفريق الساعي للقب.

واوضح عاشور ان الهدف من المعسكر هو اعداد اللاعبين نفسيا وذهنيا للظهور الرسمي الاول هذا الموسم، وابعادهم عن الضغوطات المصاحبة له، مبديا ثقته بالجهاز الفني للأخضر بشكل عام والمدرب لويس فيلبي بشكل خاص، مؤكدا انه مدرب مميز وجدير بمهامه.

back to top