«التجاري» يوقع اتفاقية مع «جميرا المسيلة» لتقديم خدماته

نشر في 14-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 14-10-2015 | 00:01
وقع البنك التجاري الكويتي، في إطار حرصه على توفير أفضل الخدمات المصرفية لعملائه، وتحقيق الانتشار الجغرافي المنشود عبر شبكة فروعه وأجهزة السحب الآلي وخدمات نقاط البيع، اتفاقية تقديم خدمات مصرفية مع سلسلة فنادق جميرا وفندق ومنتجع شاطئ المسيلة جميرا الكويت، وهو فندق من الفنادق العالمية فئة الخمس نجوم، ويتميز بموقعه المتميز في الكويت على شاطئ الخليج العربي، ويتضمن عددا من أفخر المطاعم وناديا صحيا وسبا و407 غرف مجهزة بأفخر أنواع الأثاث وأحدث الأجهزة.

بهذه المناسبة، قال المدير العام لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك التجاري الكويتي بول داود: "نجح البنك في الآونة الاخيرة في استقطاب عدد من الشركات المختارة واسعة الصيت، حيث تمكنت وحدة التجار من توقيع اتفاقيات مع العديد من العملاء، منها فندق ومنتجع الجميرا لتوفير خدمات نقاط البيع بمزايا متعددة لقبول الدفع بكل انواع البطاقات".

وأشار داود إلى أنه تم تركيب جهاز السحب الآلي لكي يخدم نزلاء وزائري الفندق، وكذلك سكان المنطقة، بالتعاون مع شركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة "كي نت".

وزاد ان التعاون مع فندق جميرا هو تأكيد على حرص البنك التجاري على تقديم الخدمات المصرفية لعملائه، بهدف تلبية احتياجاتهم وطموحاتهم، فضلا عن إدخال آخر ما توصلت اليه التكنولوجيا العالمية في مجال الدفع الالكتروني، بما يتناسب مع الشهرة الكبيرة والانتشار الواسع لهذه الشركات.

... ويعلن استمرار الخدمات خلال عطلة السنة الهجرية

سعيا للتواصل الدائم مع العملاء لتقديم أفضل الخدمات المصرفية في كل الأوقات، أعلن البنك التجاري الكويتي استمرار تقديم خدماته المصرفية خلال عطلة رأس السنة الهجرية، في فرع البنك بمطار الكويت الدولي (صالة القادمون) وكذلك في فرع الجمارك، إضافة إلى الخدمات المقدمة عن طريق مركز الاتصال (888225-1) الذي يستقبل اتصالات العملاء على مدار الساعة ويقوم بإنجاز معاملاتهم والرد على استفساراتهم عبر فريق عمل مؤهل، إضافة إلى ذلك فإن أجهزة السحب والإيداع الآلي التابعة للتجاري، والتي توجد في مختلف مناطق الكويت، تلبي احتياجات العملاء في كل الأوقات.

كما يمكن للعملاء إنجاز معاملاتهم المصرفية عبر الموقع الإلكتروني www.cbk-online.com أو على تطبيق الهواتف الذكية وقتما وأينما شاؤوا.

back to top