حياة الفهد: تكريم «OSN» شرف كبير لي

نشر في 14-10-2015
آخر تحديث 14-10-2015 | 00:01
No Image Caption
أعلنت عرض «بياعة النخي» على شاشتها
أعربت الفنانة القديرة حياة الفهد عن سعادتها الغامرة بتكريمها مساء أمس الأول من قبل شبكة قنوات OSN التلفزيونية، في حفل ضخم أقيم في دبي، من أجل تكريم أهم الشخصيات العربية والعالمية المعروفة، وإعلان برامجها ومسلسلاتها الجديدة للعام المقبل.

وقدم الحفل الإعلامي الساخر باسم يوسف، وحضره كوكبة من نجوم الفن والإعلام بينهم أحمد حلمي، عابد فهد، جورج قرداحي، انتونيو بانديراس، صبا مبارك، باسل خياط، طارق العريان، أصالة نصري، باسم مغنية.

في هذا الصدد، قالت حياة الفهد: «إنه شرف كبير أن أكرم من قبل شبكة قنوات ضخمة مثل OSN، والفنان يسعد بأي تكريم، لأنه دلالة على وجوده وتقدير لإبداعه، وأتمنى دائما أن أقدم الأفضل في القادم من أعمال».

وأضافت الفهد: «مسلسل بياعة النخي سيعرض حصرياً على OSN، وهو يمثل عودتي إلى الكتابة، وكذلك إلى الدراما التراثية التي اشتقت إليها كثيرا، والجمهور أيضا يتابعها بشغف كبير، كما تكمن أهميتها في تعريف أبنائنا من الجيل الجديد بعادات وتقاليد الآباء والأجداد، كما أنها تحافظ على ثقافتنا وتبرز الجانب التاريخي المشرف للكويت».

ومضت في حديثها عن المسلسل قائلة: «هذا العمل من النوع التراجيدي - التراثي، ويحمل أبعاداً إنسانية، ويقدم مجموعة من الرسائل الاجتماعية التي يستفيد منها الناس، حيث تدور أحداثه حول إنسانة تحمل الكثير من مصاعب الدنيا على كاهلها، ما أوصلها إلى مرحلة بيع النخي، وسأقوم بتجسيد هذا الدور».

back to top