«الأهلي» يحتفي بموظفي الخدمة الطويلة تقديراً لإخلاصهم

نشر في 13-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 13-10-2015 | 00:01
قال ميشيل العقاد: «نحن نحتفل اليوم بثمرة جهود وولاء موظفينا الذين جسدوا المعاني الحقيقية للوفاء والالتزام والاهتمام لأكثر من 20 عاما، كما أننا نفخر بجهودهم وعطائهم ووفائهم وإخلاصهم وتفانيهم في خدمة البنك سنوات عديدة مضت».
أقام البنك الأهلي الكويتي، في لفتة كريمة تعكس مدى تقديره ووفائه لموظفيه، الذين عملوا بتفان وإخلاص في خدمته فترة طويلة امتدت إلى أكثر من 20 عاما، حفلا لتكريم 77 من موظفيه في فندق سيمفوني ستايل يوم الثلاثاء 6 أكتوبر الجاري، حيث قدم لموظفيه دروعاً تذكارية وهدايا خاصة بهذه المناسبة.  

كما تم تكريم عبدالأمير عبدالحميد بهبهاني، ومحمد فتحي صالح بشكل خاص، بمناسبة تجاوز فترة خدمتهم 40 عاماً في البنك الأهلي الكويتي.

وتعليقاً على التزامهم ومساهمتهم في خدمة البنك، قال الرئيس التنفيذي لـ"الأهلي" ميشيل العقاد: "نحن نحتفل اليوم بثمرة جهود وولاء موظفينا الذين جسدوا المعاني الحقيقية للوفاء والالتزام والاهتمام لأكثر من 20 عاما، كما أننا نفخر بجهودهم وعطائهم ووفائهم وإخلاصهم وتفانيهم في خدمة البنك سنوات عديدة مضت".

وأضاف: "إن من دواعي سرورنا أن نقوم بتكريمهم، ونحن ندرك أن أكثر من نصف هؤلاء الموظفين عملوا لدى البنك الاهلي الكويتي في فترة ما قبل الغزو الغاشم، حيث شهدوا الكثير من التغييرات على مر السنين".

ووختم قائلا "بالنيابة عن رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية، فإننا نتقدم إليهم بجزيل الشكر والامتنان، ونتمنى مواصلة جهودهم وإخلاصهم في خدمة البنك".

back to top