Ooredoo تطلق أجهزة iPhone 6s وiPhone 6s Plus

أول شركة اتصالات في المنطقة تفتتح فرعها الرئيسي منتصف الليل لاستقبال عملائها

نشر في 11-10-2015
آخر تحديث 11-10-2015 | 00:03
للعام الثاني على التوالي تسجل Ooredoo سابقة هي الأولى من نوعها وتحتفل مع عملائها بإطلاق أجهزة Apple الجديدة.
أطلقت «Ooredoo الكويت»، إحدى شركات مجموعة «Ooredoo العالمية للاتصالات»، في احتفال ضخم أعدته الشركة وشارك فيه عملاؤها الكرام، وتخلله العديد من الفقرات الممتعة، والعروض الشيقة، أحدث هواتف آيفون وهما جهازا iPhone 6s وiPhone 6s Plus، وهي الأجهزة التي انتظرها عملاء الشركة كثيرا.

وبدأ بيع أجهزة iPhone 6s وiPhone 6s Plus رسميا في ليلة السبت 10 أكتوبر 2015 بعد عرضه على الجماهير الحاضرين بشكل مبتكر أمتع الحضور، حيث قفز المغامر الشهير جوليان ديبليدج بالبراشوت من أعلى المبنى حاملاً في يديه الهاتفين الجديدين، وهبط مقابل مبنى الشركة في شارع السور في اللحظة التي أعلنت خلالها نهى نبيل، أحد مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي، وهاني الكخن، رئيس قطاع العمليات لدى Ooredoo، بدء بيع الأجهزة للراغبين في شرائها.

بدوره، قال مدير إدارة الاتصال المؤسسي لدى شركة Ooredoo الكويت، مجبل الأيوب إن «الاحتفال بإطلاق جهازي iPhone 6s وiPhone 6s Plus يعد من بين أهم الفعاليات التي أقامتها الشركة خلال عام 2015، حيث احتفلنا من خلاله بالنجاح الأسطوري الذي حققته ومازالت تحققه شركة أبل العالمية، وقدرتها الفائقة على تطوير أجهزة تفوق توقعات الجميع».

وأضاف الأيوب: «نهتم كشركة بتوفير أحدث الأجهزة لعملائنا الكرام، وإطلاقها في أجواء احتفالية خاصة اعتادوا على حضورها والاستمتاع بها سنوياً، ونسعى من خلالها إلى التواصل معهم بشكل أفضل».

من جهتها، ذكرت نبيل: «يشرفني المشاركة في مثل هذه الفعالية الهامة، لقد كانت أمسية رائعة، استمتع فيها الحضور بالعروض الترفيهية الشيقة، وأتطلع للمشاركة في مثل هذا النوع من الاحتفالات في المستقبل القريب».

وحظي كل من يقوم بشراء أحد الجهازين خلال الاحتفال بفرصة الفوز بأحد أكسسوارات أبل القيمة وهدايا أخرى من Ooredoo.

أما المغامر الشهير جوليان ديبليدج فقال: «لقد قمت بالمشاركة في العديد من الفعاليات في مختلف بقاع العالم، والقفز من أعلى المباني، لكن هذا الاحتفال سيظل في ذاكرتي. سعدت بالمساهمة في إطلاق أحدث هواتف آيفون، وهما جهازا iPhone 6s وiPhone 6s Plus، وأتطلع للمزيد من المشاركة في هذا النوع من الفعاليات الهامة والشيقة».

ويتوفر جهازا iPhone 6s وiPhone 6s Plus لكل من عملاء الدفع المسبق والآجل، سواء عبر الكاش أو من خلال باقات شامل الشهرية، من خلال عقد لمدة 24 شهرا يشمل المكالمات والرسائل النصية القصيرة وباقات الإنترنت.

back to top