سعود الشويعي: «آن فولو» نجحت في أبوظبي

نشر في 10-10-2015
آخر تحديث 10-10-2015 | 00:01
يعود إلى الدراما التلفزيونية عبر «حريم بوسلطان»

أبدى الفنان سعود الشويعي سعادته الكبيرة بالإقبال الجماهيري الإماراتي على عرضي "آن فولو" في أبوظبي.
شارك الفنان سعود الشويعي في تقديم عرضين ناجحين ضمن الجولة الخليجية لمسرحية "آن فولو" على المسرح الوطني في إمارة ابوظبي.

وقال الشويعي في هذا الصدد: "قدمنا عرضين ناجحين يومي الخميس والجمعة الماضيين على المستوى الجماهيري في أبوظبي، وكان تفاعل الجمهور الإماراتي رائعاً، الذي استمتع بهذا العمل الكوميدي"، مضيفاً: "في المؤتمر الصحافي الخاص بالعمل الذي تم عقده هناك، تخلله تكريم لنجم المسرحية الفنان القدير طارق العلي من اتحاد الإمارات للشطرنج بدرع تذكارية".

وذكر الشويعي أن المسرحية من تأليف فاطمة العامر، وإخراج عبدالعزيز صفر، وبطولة: طارق العلي، ومرام، وأمل عباس، ونورة العميري، وخالد المظفر، وسلطان العلي، وإبراهيم الشيخلي، وضاري عبدالرضا، وشاهين الشاهين، وحميد البلوشي، وأيوب الشطي.

وعن جديده للشاشة الصغيرة، أشار الشويعي إلى مشاركته في عمل تلفزيوني كوميدي بعنوان "حريم بوسلطان"، إذ تدور أحداثه حول "بوسلطان" الذي يقدم على الزواج بسبب إلحاح أمه، فبدلاً من أن يرتبط بواحدة تزوج بثلاث، لكل واحدة منهن ماض ومشاكل، فيعيش معهن مواقف غريبة إلى جانب مشاكله في الشركة التي يعمل فيها، لافتاً إلى أن المسلسل يحمل رسائل إنسانية مهمة ويتميز بطابع اجتماعي كوميدي خفيف.

أما عن دوره في المسلسل، فأوضح الشويعي أنه يؤدي شخصية موظف في الشركة، فضولي، يحيك الفتن والمؤامرات و"نقّال حجي" بين العاملين معه في الشركة، آملاً أن يحوز دوره على إعجاب المشاهدين.

يشار إلى ان المسلسل من تأليف حمد الشهابي، وإخراج نادر الحساوي، وبطولة: جمال الردهان، وفخرية خميس، وسعيد سالم، ومرام، وأمل عباس، وأحمد السلمان، وجواهر، وإبراهيم الشيخلي، ومن إنتاج "فروغي للإنتاج الفني والمسرحي"، وإشراف عام عيسى العلوي.

back to top