عادل كرم في حلقة هيفاء وهبي... سخافة ومبالغة في غير مكانها

نشر في 09-10-2015
آخر تحديث 09-10-2015 | 00:01
افتتحت هيفاء وهبي الموسم الثاني من برنامج «هيدا حكي» الذي يقدمه عادل كرم عبر شاشة «ام تي في» اللبنانية، وسيطرت السخافة والسطحية على الحلقة التي كانت عبارة عن مجاملة وغزل بهيفاء فاقا عن حدّهما، وبدورها حاولت هيفاء إضفاء جو من الترفيه والعفوية إلا أن تصرفاتها وتصريحاتها أتت في معظمها مصطنعة وفي غير مكانها.
المطلوب من عادل كرم ليس أن يكون جدياً في حواره، فهو معروف بشخصيته الكوميدية، إضافة إلى جوّ البرنامج القائم على الترفيه وإظهار الشخصية الحقيقية للفنان بعيدا عن الصورة التقليدية التي يظهر بها عادة في البرامج الحوارية، بل أن يقيم معادلة في الحفاظ على جوهر معين للبرنامح وتقديم مادة جيدة وجميلة، إلا أنه وقع في فخّ المبالغة، فكانت تعليقاته بمعظمها تبجيلية وتفخيمية على غرار: «يقبرني موديلك، إللي ما بيعرفك بيحهلك، أطيب قلب بالعالم، الغنج خلق لهيفاء، الموضة خلقت لهيفاء»... أكثر من ذلك، عمد إلى التجريح بالناس وبرأيهم وذوقهم، ووصف من لا يهوى جمال هيفاء وفنّها «بالهبل».

من جانبها، استعانت هيفاء بضحكتها المعهودة كردة فعل على تبجيل كرم، واصفة من لا يحبها بأنه معقّد وقالت: «طقو وموتو... الله يطول بعمرن ويشوفو هالمنظر ويضلو فقعانين»...

 

تصريحات

حول ما يتردد من أن ثروتها تفوق الـ 57 مليون دولار، وأنها أغنى فنانة عربية أكدت  هيفاء أنها لن تصل إلى هذا الرقم لتفضيلها مساعدة المحتاجين على زيادة رقم حسابها المصرفي، فهي بطبيعتها تتعاطف مع الحالات الإنسانية، قائلة: {اللقمة اللي بتمي مش إلي»، أما الفنانين البخلاء فلا تلومهم «لأن البخل بالفطرة ويرافقهم منذ صغرهم» على حد تعبيرها.

رداً على سؤال: «لو تم انتخابك رئيسة للجمهورية اللبنانية ماذا تفعلين؟»، قالت: «أنا رئيسة جمهورية قلوب العالم، وفي حال وصلت إلى مركز الرئاسة أعمل على وضع قانون انتخابات عادل، وأدعم الاقتصاد والسياحة، وأسعى لإقرار قانون مجانية التعلم والطبابة».

أشارت هيفاء إلى أن مواقع التواصل فضحت أخلاق الناس، فمن يتمتع بأخلاق حميدة يعلّق على صورة أو تغريدة بشكل محترم، حتى لو كان رأيه سلبيا أو معاكساً لرأيها والعكس صحيح، معتبرة أن كثراً يهاجمونها بحجّة الدين.

توقفت هيفاء في حديثها عند التعب الذي عانته أثناء تصوير مسلسل «مريم» الذي عرض خلال شهر رمضان، إذ استغرق ستة أشهر بمعدّل 20 ساعة عمل في النهار، وما أن انتهى التصوير أخذت إجازة طويلة وسافرت إلى بلدان بعيدة.

حول إمكانية مشاركتها في الدراما اللبنانية أكدت هيفاء أنها لا تمانع، لكنها تنتظر العمل الجيد الذي يلقى نجاحاً في لبنان والعالم العربي، وقالت ممازحة أنها لو أرادت أن تمثل في لبنان وكان عليها اختيار بطل الى جانبها لاختارت عادل كرم وشاركت معه في عمل كوميدي، لأنها تحب الكوميديا.

     ر.ع

جوائز ودلع

 حول جائزتي Big Apple Music Awards اللتين حصلت عليهما: الأولى كأفضل نجمة عربية والثانية كفنانة الأكثر شعبية، قالت هيفاء إنها فوجئت بالثانية وتأثرت بها لأنها تنمّ عن رأي الجمهور وليس عن رأي لجنة صغيرة.

ورداً على سؤال حول ما إذا كان ثمة حب في حياتها قالت:»إنسَ، حلو الحب إذا موجود، وإذا ما في حب ما في شي حلو، هلّأ في نقطة حب».

 تعليقاً على موضوع النفايات وجهت هيفاء رسالة توعية عبر اسكتش صغير قدمته مع عادل كرم حول ضرورة فرز النفايات في المنزل للتخفيف من هذه الأزمة المتفاقمة في لبنان، واعطت مثالا الدول الغربية التي تعيد تدوير النفايات وتستفيد منها في صناعات شتى.

أشارت هيفاء الى أن اسمها {هيفاء} هو بحد ذاته {غنج}، أما اصحابها فيدلعونها {فوفو».

back to top