إجراءات لتأمين مجالس «المحرم» والمظاهر خارج الحسينيات ممنوعة

نشر في 07-10-2015
آخر تحديث 07-10-2015 | 00:13
No Image Caption
أكدت وزارة الداخلية جاهزيتها للتعامل مع أي أحداث طارئة، مشددة على أنها لن تسمح لأحد أن يعبث بالأمن إذ لا مجال للتهاون فيه.

وأشار وكيل الوزارة الفريق سليمان الفهد، خلال اجتماع مع كبار قيادات فريق العمليات الأمنية الميدانية، إلى أهمية اتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين الحسينيات خلال مراسم شهر المحرم، مبيناً أن مصلحة أمن الوطن تتطلب التعاون الكامل مع الأجهزة الأمنية، والتجاوب المنشود من مرتادي الحسينيات.

وأضاف الفريق الفهد أن «الداخلية» لن تسمح بحدوث أي مظاهر خارج نطاق مجالس الحسينيات، داعياً إلى الالتزام بالحقوق والواجبات وعدم الخروج عن العادات والتقاليد الأصيلة.

وأوضح أنه تم تشكيل فرق عملياتية متحركة من القطاعات الأمنية الميدانية، للتعامل الفوري والمباشر مع أية فرضيات أمنية على أرض الواقع مع اعتماد الحيطة والحذر، فضلاً عن مواجهة أية تحركات أو تصرفات غير مسؤولة بكل شدة وحزم، والعمل على تطبيق القانون دون تفرقة، إلى جانب الالتزام الكامل بالخطة العملياتية الميدانية وتنفيذها بكل تفاصيلها.

في السياق، أعلنت وزارة الصحة تنسيقها مع «الداخلية»، معربة عن استعدادها لتلك المناسبة بتجهيز غرفة الطوارئ المركزية وغرفة العمليات، إضافة إلى مركز ونقاط الإسعاف الـ 54 المنتشرة في البلاد تحسباً لأي طارئ.

«الداخلية»: لن نسمح لأحد بالعبث بأمن الوطن واليقظة والجاهزية على رأس الأولويات

back to top