الحكومة تواجه «المغردين» بالمتحدثين الرسميين

المبارك يتفقد «استاد جابر» الأحد المقبل

نشر في 07-10-2015
آخر تحديث 07-10-2015 | 00:14
No Image Caption
علمت «الجريدة»، من مصادر مطلعة، أن مجلس الوزراء كلف خلال اجتماعه في 21 سبتمبر الماضي، كل جهة حكومية على حدة بتفعيل دور وحدات الإعلام والعلاقات العامة، وتكليف متحدث رسمي لكل منها، بحيث يتولى متابعة ورصد ما ينشر ويبث عبر وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي متضمناً مساساً أو إساءة أو تشويهاً لدور تلك الجهة أو إيراد معلومات غير صحيحة بشأنها.

وقالت المصادر إن مجلس الوزراء نصّ على ضرورة أن يأتي رد المتحدث الرسمي لكل جهة على «نحو موضوعي وبالسرعة المطلوبة مدعماً بالحقائق والأدلة، وعدم إفساح الفرصة لانتشار الشائعات، وإثارة البلبلة والتشكيك».

على صعيد آخر، كشف مصدر مطلع لـ «الجريدة» أن رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك سيقوم الأحد المقبل بزيارة ميدانية لاستاد جابر الأحمد الدولي لكرة القدم، لمتابعة سير العمل فيه والوقوف على مدى جاهزية الملاعب لاستضافة بطولة «خليجي 23»، في الموعد المحدد بين 22 ديسمبر و4 يناير المقبلين، في تأكيد على اهتمام الحكومة باستضافة الحدث الخليجي على أرضها.

وكان رئيس فريق الإشراف على الاستاد، حمود فليطح، ذكر أن الموعد النهائي لاستكمال الأعمال التجميلية في الملعب سيكون نهاية أكتوبر الجاري، ليكون جاهزاً لاحتضان حفل افتتاح البطولة الخليجية وعدد من مبارياتها.

back to top