الملحم: أسعار عقارات لندن ارتفعت 8% سنوياً خلال 40 عاماً

العرض الاستثماري في «البفليون سكوير» ينطلق اليوم في «بلوبرينت» بالكويت

نشر في 07-10-2015
آخر تحديث 07-10-2015 | 00:03
يعتبر المشروع السكني الفاخر البفليون سكوير في مراحل تطويره الأولى ويشيد ضمن إطار مدينة كاملة حديثة يتم تطويرها من قبل بيركلي أكبر مطوري العقارات في لندن وتضم هذه المدينة محطة لقطار المستقبل السريع Cross Rail الذي ينقل الركاب حول لندن في دقائق معدودة و تشمل المدينة كل المرافق التي تسعى إليها الأسرة العصرية كالأسواق الحديثة والمطاعم والأندية الرياضية والحدائق وملاعب الأطفال.
أعلن المهندس مشعل عبدالرحمن الملحم الرئيس التنفيذي لشركة بلوبرينت للاستثمارات العقارية البريطانية انطلاق العرض الاستثماري في مشروع البفليون سكوير في الكويت اليوم وغداً في مقر الشركة بحضور شركة نايت فرانك المستشار العالمي للاستشارات الاستثمارية العقارية وإدارة الاستثمارات، إضافة إلى شركة بيركلي مطور عقاري البافليون سكوير.

ويعتبر المشروع السكني الفاخر البفليون سكوير في مراحل تطويره الأولى ويشيد ضمن إطار مدينة كاملة حديثة يتم تطويرها من قبل بيركلي أكبر مطوري العقارات في لندن، وتضم هذه المدينة محطة لقطار المستقبل السريع Cross Rail الذي ينقل الركاب حول لندن في دقائق معدودة وتشمل المدينة كل المرافق التي تسعى إليها الأسرة العصرية كالأسواق الحديثة والمطاعم والأندية الرياضية والحدائق وملاعب الأطفال.

وتشتهر مدينة رويال أرسينال الواقعة شرقي لندن بأنها إحدى المدن الحديثة على ضفاف نهر التايمز و التي من المتوقع أن تشهد زخماً تجارياً و نشاطاً في حركة الأعمال نظراً إلى قربها من مطار لندن (سبع دقائق) وإطلالتها المباشرة على نهر التايمز الشهير ناهيك عن قربها من جامعتي لندن وغرينتش التاريخيتيين.

واستقطبت مدينة الرويال أرسينال التي تشيدها مجموعة بيركلي الاستثمارات من شتى أنحاء العالم وتحديداً من شرق آسيا وأوروبا ونشطت أسعار العقارات فيها، وحققت ارتفاعات إيجابية مشجعة وتتوالى مشاريع التطوير في تلك المنطقة لتحولها إلى مدينة متكاملة.

وأضاف الملحم أن الاستثمار في مشروع الرويال أرسينال أثبت جدواه لكافة المستثمرين الذين دخلوا في المراحل السابقة التي أطلقت في الماضي و مازالت، كما أن المشروع يتمتع بنظام الدفعات الميسرة وتوفر خدمات التأجير وتزويد الشقق بأفضل و أجود أنواع الأثاث الراقي الجميل.

و أكد الملحم أن الأنظمة الضريبية التي شرعت أخيراً ساهمت في تنظيم السوق وزيادة مداخيل الدولة مما سيضمن استمرار الاستقرار الاقتصادي وتحسن بيئة الأعمال فيها.

وأضاف الملحم أن العقار البريطاني أثبت أنه بنك آمن لحفظ الأموال بل إن عقارات لندن تضاعفت 400 في المئة خلال السنوات الـ 40 الأخيرة محققة نمواً إيجابياً لم يتحقق لأي من عواصم عالم أوروبا الغربية.

وأكد الملحم أن بلوبرينت تعمل في مجال الاستشارات العقارية الاستثمارية المتخصصة في العقار البريطاني بشتى أنواعه سواء كانت في العقارات السكنية داخل لندن أو خارجها أو في عقارات السكن الطلابي المنتشرة في شتى أنحاء إنكلترا أو في مجال العقارات التجارية. وتشمل خدمات بلوبرينت كل أنواع الاستشارات الضريبية والقانونية و توفر الشركة عبر شركائها خدمات التمويل الإسلامي والتقليدي للاستثمار في عقارات بريطانيا وبنسب فائدة مناسبة وبنظام دفع فوائد الدين فقط دون أصل الدين إن رغب المستثمر في هذا النمط المميز من التمويل.

وأكد الملحم سعي الشركة دائماً إلى خلق مناخ استثماري ايجابي في الكويت للاستثمار في بريطانيا لما تتمتع فيه من شفافية في المعلومات و سهولة الوصول إلى كل المعلومات المتعلقة بالعقار وسهولة تقييمه و إدارته وتأجيره وتمويله والعديد من الخدمات.

وأضاف أن بلوبرينت ستستضيف خلال فترة العرض شركة نايت فرانك الشركة الاستشارية العملاقة في مجال الاستشارات العقارية، لتمكن الزوار من فتح حوارات ونقاشات حول التطورات العقارية في العالم و تحديداً في بريطانيا.

وتمنى الملحم من الجميع الحضور لهذه الفعالية المهمة التي ستقام اليوم وغداً في مقر شركة بلو برينت في برج بنك وربة الدور 27 من الساعة العاشرة صباحاً حتى الثامنة مساء.

back to top