انقسام في العربي حول استمرار فيلبي وبونياك في الصورة

نشر في 06-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 06-10-2015 | 00:01
بات منصب مدرب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي يشكل قلقاً كبيرا لمجلس ادارة النادي، وانقساما في الاراء بعد ظهور الاخضر بمستوى ضعيف بقيادة المدرب البرتغالي لويس فيلبي، الذي قابله سخط وضغط جماهيري لاقالته مع وجود اصوات تطالب بعودة الصربي بوريس بونياك المقال مطلع هذا الصيف.

ويبرز هذا الانقسام واختلاف الاراء مع تمسك نائب رئيس النادي مدير جهاز الكرة عبدالعزيز عاشور والطاقم الاداري المساعد له بضرورة منح المدرب فيلبي الفرصة ومزيدا من الوقت لتعديل اوضاعه واعادة ترتيب اوراقه وتجديد الثقة به حتى المراحل الاولى من دوري "فيفا"، بينما يصر بعض اعضاء مجلس ادارة النادي على اتخاذ القرار قبل بداية الدوري من خلال الاطلاع على تدخلاته وتعديلاته بشكل وأداء الفريق في ما تبقى من مباريات الدور الاول بكأس الاتحاد.

وقد بدأ المطالبون بإبعاد البرتغالي فيلبي في اتخاذ اجراءاتهم تحسبا للتغيير في الفترة المقبلة من خلال بدء الاتصالات مع مدرب الفريق السابق الصربي بوريس بونياك منذ الاسبوع الماضي لاستطلاع رأيه حول امكانية العودة لقيادة الجهاز الفني ومحاولة اقناعه بذلك.

يذكر ان انقساما كبيرا يعصف بمجلس ادارة النادي العربي حول عدة امور بخلاف منصب مدرب الفريق الكروي الاول، وابرزها امور تتعلق بالانتخابات المقبلة، واختلاف قوائم سابقة فيما بينها وانتظار ولادة تحالفات وقوائم جديدة.

تكريم هايل

ومن جانب آخر، كرم المجلس العرباوي (كيان مستقل حديث الانشاء من فئة كبيرة لجمهور العربي ) نجم الفريق الاردني احمد هايل، مستغلا حضوره للبلاد مؤخرا لانجاز بعض الامور القانونية المتعلقة بإقامته وتسلم مستحقاته المالية عن الفترة الماضية، اذ لايزال عقده سارياً مع النادي، رغم غيابه منذ اواخر الموسم الماضي بسبب الاصابة.

back to top