محافظ الأحمدي: المناطق السكنية الجديدة بحاجة لتأمين متطلباتها الأساسية

نشر في 05-10-2015 | 14:09
آخر تحديث 05-10-2015 | 14:09
No Image Caption
أكد محافظ الأحمدي الشيخ فواز خالد الحمد الصباح حاجة المناطق السكنية الجديدة في المحافظة إلى جهود كل مؤسسات الدولة لتأمين احتياجاتها الاساسية من المرافق والخدمات على نحو عاجل.

وقال المحافظ في بيان صحافي اليوم إن هذه الاحتياجات المطلوبة في المناطق الجديدة تستهدف التيسير على المواطنين بما يحقق لهم الاستقرار والأمان وتوفير الوقت والجهد للحصول على الخدمة في مناطق اقامتهم.

وذكر البيان ان المحافظ وجه لإدارة العلاقات الحكومية في المحافظة بمتابعة احتياجات المواطنين والمقيمين في المناطق السكنية ومناطق التوسع العمراني إجمالا وفي مدينة (صباح الأحمد) على وجه الاستعجال.

واشار الى انه تم التوجيه كذلك بالتنسيق مع مسؤولي الجهات الخدمية والإدارية المختلفة بكل الوزارات المختصة للعمل على استيفاء تلك الاحتياجات بشكل عاجل بدلا من الاضطرار الى مراجعتهم مناطق أخرى للحصول عليها.

بدوره قال مدير ادارة العلاقات الحكومية بمحافظة الاحمدي حامد الابراهيم إنه بناء على توجيهات المحافظ فقد تمت مخاطبة عدد من مسؤولي الجهات المختصة مثل ادارة منطقة الاحمدي الصحية لافتتاح المستوصف في مدينة صباح الاحمد الذي تم الانتهاء من تشييده منذ فترة ولم يعمل حتى الان.

وذكر الابراهيم انه تمت ايضا مخاطبة ادارة الطوارئ الطبية لتشغيل مبنى الاسعاف مع توفير سيارة اسعاف لنقل الحالات الحرجة الى المستشفيات اضافة الى مخاطبة ادارة صيانة الطرق بالاحمدي لتنظيف مصارف الامطار استعدادا لموسم الشتاء.

واضاف ان المحافظة خاطبت الادارة العامة للاطفاء لافتتاح مركز اطفاء بالمدينة كما خاطبت وزارة الداخلية لافتتاح المخفر اضافة الى توفير دوريات للحفاظ على الامن داخل المدينة.

ولفت الى مخاطبة بلدية الاحمدي لافتتاح مقرها وتشغيله لمتابعة مرافق المدينة وخدماتها إضافة لمطالبة شركة النقل العام بإنشاء خط لنقل العمال من والى المدينة لتسهيل وصولهم الى مقار اعمالهم ومخاطبة شركة البترول الوطنية لانشاء محطات وقود بالمدينة.

back to top