إنتر ينجو من الهزيمة... ورباعية لروما في شباك باليرمو

نشر في 05-10-2015 | 00:02
آخر تحديث 05-10-2015 | 00:02
No Image Caption
تعادل إنتر ميلان مع مضيفه سمبدوريا 1-1، بينما فاز روما على باليرمو 4-2، أمس، خلال المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
نجا إنتر ميلان من الهزيمة وتعادل مع مضيفه سمبدوريا 1-1 وتصدر الترتيب موقتا، امس، في المرحلة السابعة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

على ملعب لويجي فيراريس، كان فيورنتينا سباقا إلى التسجيل بواسطة المهاجم الكولومبي لويس مورييل الذي احسن التعامل مع عرضية بدرو بيريرا وأكملها بيسراه على يمين الحارس الدولي السلوفيني سمير هندانوفيتش اسف ل الزاوية (71).

وتجنب انتر ميلان الهزيمة بادراكه التعادل عن طريق الكرواتي ايفان بيريسيتش الذي استفاد من تمريرة ماورو ايكاردي (76).

وصار رصيد انتر ميلان 16 نقطة وتقدم بفارق نقطة واحدة على فيورنتينا المتصدر السابق الذي استضاف اتالانتا برغامو في وقت لاحق ليل أمس، فيما ارتفع رصيد سمبدوريا إلى 11 نقطة.

روما يهزم باليرمو

وعلى ملعبه رينتسو باربيرا، سقط باليرمو امام ضيفه روما وصيف البطل في الموسمين الماضيين 2-4، فارتقى الفائز إلى المركز الثالث برصيد 14 نقطة، وافتتح البوسني التسجيل للضيوف في وقت مبكر بعد ان تابع كرة بينية ارسلها اليساندرو فلورنتسي خلف الدفاع (2)، وعزز الاخير التقدم سريعا بعد ان رد له الاول الجميل بتمريرة متقنة داخل المنطقة (13)، وأضاف العاجي جرفينيو الهدف الثالث مستفيدا من تمريرة الاسباني ياغو فالكيه (27).

وفي الشوط الثاني، قلص باليرمو الاهداف بواسطة الدولي السابق البرتو جيلاردينو الذي تابع كرة بينية ارسلها الارجنتيني فرانكو فاسكيز (58) في الشباك.

وكانت دقائق الوقت بدل الضائع مجنونة فشهدت تسجيل هدفين بمعدل واحد لكل فريق فقلص باليرمو الفارق مجددا عبر الكوستاريكي جانكارلو غونزاليز برأسه بعد ركنية نفذها السويدي روبن كايسون (90+1)، ورد عليه جيرفينو بمساندة من التركي صالح عوجان (90+2).

أودينيزي يفرط في الفوز

وعلى ملعب فريولي، فرط اودينيزي بفوز كان في متناوله على ضيفه جنوى بعد ان تقدم بواسطة انطونيو دي ناتالي اثر ركلة حرة وتمريرة بالرأس من البرازيلي فيليبي (47). وتسبب المدافع البرازيلي دانيلو بركلة جزاء اثر عرقلته للتوغولي سيرغ غاكبيه نفذها دييغو بيروتي وسجل منها هدف التعادل إلا ان الضيف ادرك التعادل (76)، فصار رصيد كل من الفريقين 7 نقاط مع افضلية فارق الاهداف لاودينيزي.

وحقق امبولي فوزا متأخرا ومهما على ضيفه ساسوولو 1-صفر سجله ماسيمو ماكاروني في الدقيقة 88 فابعد فريقه قليلا عن منطقة الخطر برصيد 7 نقاط في المركز الخامس عشر، فيما توقف رصيد ساسوولو عند 12 نقطة وتراجع الى المركز السادس.

وكانت المرحلة افتتحت، امس الاول، بفوز كاربي الصاعد الى النخبة لاول مرة في تاريخه على تورينو الثالث 2-1، وتعادل كييفو فيرونا الرابع مع جاره هيلاس فيرونا 1-1.

back to top