مشاريع «الأرجان العالمية» تحصد 3 جوائز من منتدى العقارات العربية والإفريقية

نشر في 05-10-2015
آخر تحديث 05-10-2015 | 00:03
No Image Caption
من المقرر أن تحصد «الأرجان» جوائز في إمارة دبي يومي 11 و12 من الشهر المقبل عن المشاريع التالية: منتجع البركة في عمان– لأفضل نموذج تطوير متعدد الاستخدامات، ومشروع ARGAN Village البحرين - لأفضل مشروع تطوير عن تجارة التجزئة، وكذلك فوز المشروع عينه بجائزة أفضل تصميم.
نجحت شركة الأرجان العالمية العقارية في تحقيق إنجاز جديد بفوز 3 من مشاريعها التطويرية العقارية بجوائز في فئات مختلفة من منتدى العقارات العربية والإفريقية، التي تعد إحدى أرفع الجوائز في القطاع العقاري.

ومن المقرر أن تحصد الشركة الجوائز في إمارة دبي يومي 11 و12 من الشهر المقبل عن المشاريع التالية: منتجع البركة في عمان– لأفضل نموذج تطوير متعدد الاستخدامات، ومشروع ARGAN Village البحرين - لأفضل مشروع تطوير عن تجارة التجزئة، وكذلك فوز المشروع عينه بجائزة أفضل تصميم.

وتأتي هذه الجوائز ضمن سلسلة من النجاحات التي حققتها الشركة على مدار السنوات السابقة، فقد كان مشروع جيون (أحد مشاريع الشركة) قد فاز بجائزة أفضل تصميم وأفضل مشروع متعدد الاستخدامات، وأفضل مشروع تطويري من قبل منتدى العقارات العربية والإفريقية لعام 2011.

وبهذه المناسبة، عقب الرئيس التنفيذي نائب رئيس مجلس إدارة شركة الأرجان، المهندس خالد المشعان عن فخره بفوز شركته بهذه الجوائز قائلا: «هذا النجاح هو ثمرة التزامنا المستمر في تنفيذ المشاريع وفق أفضل المعايير والجودة وتسليمها ضمن الأطر الزمنية المحددة، وهو في الوقت ذاته انعكاس لنجاح استراتيجيتنا «الحياة ... كما تحبها» القائمة على إضفاء البهجة على حياة العملاء من خلال بناء مشاريع سكنية وتطوير مجمعات تجارية تقدم تجربة فريدة للرواد وتوفر أسلوب حياة يجمع ما بين الترفيه والتسوق والأكل والاستجمام».

أدق المعايير

كما يأتي الفوز بهذه الجوائز نتيجة لحرص «الأرجان» على الالتزام بأدق المعايير العالمية، وتنفيذها مشاريعها بلمسة فنية راقية تبرز من خلالها جمال التصميم ومفردات العمارة العربية مع مواكبة الحداثة في التصميم والخصوصية، فضلا عن مراعاة جودة التشطيب بأفضل مواد البناء العالمية وأكثرها جودة، هذا بجانب تميزها باختيار المواقع التي توفر للسكان سهولة الحركة بانفتاحها على الطرق الرئيسة للمدينة وقربها من الأماكن المهمة ومراعاتها خصوصية المجتمع».

back to top