العلي: نقابة الفنانين تلتقي عميد «الفنون المسرحية»

نشر في 05-10-2015
آخر تحديث 05-10-2015 | 00:01
No Image Caption
ناقشت أزمة مشاركة الطلبة التي ستحل قريباً
زار نائب رئيس نقابة الفنانين والإعلاميين الكويتيين الفنان طارق العلي مبادراً عميد المعهد العالي للفنون المسرحية د. فهد الهاجري للاستيضاح عن عدم مشاركات الطلبة في الأعمال الفنية، خاصة أن كثيرا منهم منتسبون إلى النقابة، وعن إمكانية حل هذه المشكلة إذ تم تطبيق اللائحة وتفعيلهـــا من قبـــل العميـــد الحالي د. الهاجري، بينما كانت المشاركات مسموحة في السابق.

بدوره، رحب عميد المعهد د. فهد الهاجري بنائب نقابة الفنانين مثمنا هذه الزيارة، التي من شأنها تنسيق وتنظيم العمل الفني داخل البلاد «لاسيما أن الكويت داعمة للشباب وطموحاتهم وفي النهاية هؤلاء أولادنا، لكن اللائحة لا تجيز المشاركة، ومع هذا سنعقد اجتماعا عاجلا لمجلس الإدارة لاتخاذ القرار المناسب الذي يساهم في حل هذه المشكلة، ويلبي طموحات أبنائنا في تحصيلهم العلمي وأيضاً مشاركاتهم الخارجية»، مشيراً إلى أن وزير التربية والتعليم العالي د. بدر العيسى خير داعم للشباب، ومجلس الإدارة بكل تأكيد.

من جهته، أشار نائب رئيس النقابة إلى مناقشة بعض العقوبات التي طبقت على بعض الطلبة، ووعد العميد د. الهاجري بالنظر فيها، وكذلك الأخذ بعين الاعتبار تحصيلهم العلمي.

وشكر العلي العميد الهاجري ووكيل المعهد د. راجح المطيري على الجلسة الحوارية التي ستعود بثمارها الطيبة على جميع الطلبة، بإذن الله قريباً.

back to top