«مايكروسوفت» تطلق Office 2016

نشر في 04-10-2015 | 00:03
آخر تحديث 04-10-2015 | 00:03
No Image Caption
تقدم النسخة الأحدث من Office مع Windows 10 أفضل الحلول المتكاملة لأداء العمل، حيث تعمل تطبيقات Office 2016 بشكل رائع مع نظام التشغيل Windows، بما في ذلك تطبيق Sway الجديد الخاص بـWindows 10، لابتكار قصص تفاعلية يمكن مشاركتها وتبدو رائعة على أي شاشة.

أعلنت شركة مايكروسوفت الإطلاق العالمي لحزمة التطبيقات المكتبية "Office 2016"، لتمثل أحدث إضافة لحزمة الخدمات عبر الإنترنت بنظام الاشتراك Office 365، والتي تساعد الأشخاص على أداء العمل بشكل جماعي، إضافة إعلانها خدمات Office 365 الجديدة والمحسنة التي جرى بناؤها خصوصاً لزيادة الإنتاجية الفرق في العمل.

وفي تصريح له بهذه المناسبة، قال ساتيا ناديلا، الرئيس التنفيذي لـ"مايكروسوفت": "لقد حدثت تغيّرات هائلة في وسائل أداء العمل، وهذا ما جعل مايكروسوفت تركّز على إعادة صياغة الإنتاجية وعمليات الأعمال لعالم تتصدره الأجهزة المتنقلة والحوسبة السحابية".

وأضاف: "تقطع أحدث ابتكاراتنا خطوة أخرى كبيرة نحو تحويل Office من مجموعة مألوفة من تطبيقات الإنتاجية الفردية إلى حزمة مترابطة من التطبيقات والخدمات التي جري تصميمها للعمل والتعاون والأداء الجماعي بطريقة عصرية".

وفي تعليقه على الأمر، قال شارلز نحارس، المدير العام في "مايكروسوفت الكويت": "نحن فخورون بإطلاق النسخة العالمية من Office 2016، ونأمل أن تسهم هذه الخطوة في إبراز الدور المحوري الذي لعبته مايكروسوفت في العالم التقني في الكويت حتى يومنا هذا".

وكتب الرئيس التنفيذي للشركة، ساتيا ناديلا حول نسخة Office الجديدة على مدونة مايكروسوفت الرسمية، كما قدّم كيرك كونيغسباور، نائب رئيس فريق خدمات وتطبيقات عملاء Office المزيد من المعلومات حول Office 2016 على مدونة Office.

يقدم Office 2016 نسخا جديدة من التطبيقات لنظام التشغيل Windows وتشمل Word وPowerPoint وExcel وOutlook وOneNote وProject وVisio وAccess، وعند الاشتراك في Office 365 يستطيع العملاء الحصول على تطبيقات كاملة مثبتة ومحدّثة بشكل دائم للاستخدام عبر مختلف الأجهزة الخاصة بهم، مع مجموعة من الخدمات التجارية والخاصة بالمستهلك يجري تطويرها بشكل مستمر مثل OneDrive للتحزين عبر الإنترنت، وSkype for Business، وDelve، وYammer، وخصائص أمنية مؤسسية.

وتقدم النسخة الأحدث من Office مع Windows 10 أفضل الحلول المتكاملة لأداء العمل، حيث تعمل تطبيقات Office 2016 بشكل رائع مع نظام التشغيل Windows، بما في ذلك تطبيق Sway الجديد الخاص بـWindows 10، لابتكار قصص تفاعلية يمكن مشاركتها وتبدو رائعة على أي شاشة.

ويمكنك عبر Windows Hello الدخول إلى جهازك الذي يعمل بنظام التشغيل Windows

وOffice 365 بخطوة واحدة وبسيطة (1). وتعمل تطبيقات Office Mobile على Windows 10 على تمكين الإنتاجية عند التنقّل، والعمل مع Continuum(2) ليمكنك استخدام هاتفك، كأنه حاسوب شخصي.

back to top