الرويعي: المطالبة باستقالة العبيدي لا تعني الموافقة... فقبولها رهن التحقيق

نشر في 05-09-2015
آخر تحديث 05-09-2015 | 00:02
No Image Caption
أكد النائب عودة الرويعي، أن مطالبة وزير الصحة د. علي العبيدي بتقديم استقالته لا تعني طلب الموافقة عليها، لافتا إلى أن قبول الاستقالة مشروط بنتائج التحقيقات وما تنتهي إليه.

وقال الرويعي في تصريح، أمس: «إن رأيي في فريق المعترضين، الذين يسمون انفسهم معارضة، لم يتغير عن السابق، فهم لا يملكون خطا واضحا للاصلاح، ولكن ينتهزون كل ازمة تمر ليستغلوها اعلاميا»، مشيرا الى ان «الوضع الاقليمي وضع غير طبيعي، ونحن نمر بحالة استثنائية من الهوان والتدهور على المستوى العربي والإسلامي، لذا لابد من الوحدة والتعاون الخليجي الآن».

وأضاف أن «العالم كله اصبح شاهدا على تخلي العرب والمسلمين عن اشقائهم في الدول المنكوبة، واصبحت صور الموتى والقتلى العرب والمسلمين تحاصرنا كل يوم»، لافتا إلى أن «مجتمعاتنا مجتمعات صوتية، ومتمرسة بتعالي الصيحات والهتافات في كل حدث، وتقييمها لكل حدث لا يخرج عن ردة فعل مقيدة بغضب او كره احيانا ليس له مبرر منطقي».

على صعيد آخر، هنأ الرويعي مدير جامعة الكويت الجديد الدكتور حسين الأنصاري، متمنيا له التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة، كما هنأ المديرين العامين الجدد في المناطق التعليمية، وهم منصور الديحاني، ووليد العومي، ومنصور الظفيري، متمنيا لهم التوفيق جميعا.

back to top