الهاشمي: 20% زيادة في أعداد زائري «كويت ماجيك»

نشر في 04-09-2015 | 00:01
آخر تحديث 04-09-2015 | 00:01
No Image Caption
أقام السحب الثاني على جوائز بقيمة 20 ألف دينار
أكد مدير العمليات في منتزه «كويت ماجيك» مصطفى الهاشمي زيادة أعداد الزائرين للمنتجع خلال فترة الصيف بنسبة تفوق الـ20 في المئة تزامناً مع المهرجان التسويقي الذي أقامه بعنوان «مهرجان الصيف بالكويت ماجيك» مروراً بشهر رمضان المبارك وعيد الفطر، مشيرا إلى أن الحملة تشمل إجراء ثلاثة سحوبات بدأت من 16 يونيو وتستمر حتى 20 سبتمبر الجاري.

وأضاف الهاشمي، في تصريح صحافي على هامش السحب الثاني الذي أقامته الشركة الأسبوع الماضي، ان الشركة رصدت جوائز بقيمة إجمالية بلغت 100 ألف دينار، حيث شهد السحب الثاني جوائز بقيمة إجمالية بلغت 20 ألف دينار شملت الجائزة الأولى سيارة شفرولية كابتفيا، إضافة الى 25 كوبون مشتريات من المحلات المشاركة بالمهرجان.

وأوضح ان عدد المحلات المشاركة بلغ 200 محل من مختلف الأنشطة والماركات العالمية، مشيرا إلى أن مهرجان العام الحالي تميز بعدد من الفعاليات الترفيهية والتسويقية بمشاركة الفرق الشعبية «الفلكلورية» الكويتية والمصرية، لافتا إلى أن المنتجع أطلق العديد من الألعاب الجديدة حصريا في السوق الكويتي.

وقال إن المنتزه نجح في استقطاب شريحة كبيرة من المواطنين خلال فترة رمضان والعيد، حيث شكل احد أهم الوجهات لمختلف الشرائح، وبالتالي يكون لها نصيب كبير من زيارة المواطنين.

وأشار الهاشمي إلى ان مهرجان كويت ماجيك وسحب الجوائز كان بحضور وزارة التجارة وممثلها عبدالعزيز أشكناني، موضحا أن السحوبات تقدم من قبل الشركة والمحلات داخل المول التجاري بقيمة متفاوتة للمتسابقين.

السحب الأخير

ومن جانبه، قال مدير العلاقات العامة بالمنتجع فواز السعيد إن المنتجع بصدد إقامة السحب الثالث والأخير في 20 سبتمبر الجاري، مشيرا إلى ان استعدادات المنتجع خلال الفترة الراهنة لعيد الأضحى المبارك، إضافة إلى بدء الموسم الدراسي الجديد.

واوضح أن المنتجع يستقطب الرحلات المدرسية من جميع مدارس الكويت خلال الفترة الدراسية بصفته احد أهم الأماكن الترفيهية في الكويت. وبين ان المنتجع نجح من خلال خطة تطويرية متكاملة ان يصبح الوجهة المفضلة الأولى للزائرين من كل مناطق الكويت، مشيرا إلى افتتاح عدد من المطاعم الجديدة، إضافة لتوسعة المطاعم الحالية، وهو ما عزز من إقبال الزائرين على المنتجع بمختلف الشرائح العمرية والاجتماعية.

back to top