استقلال أحمد تقدم «صباح الخير يا بحرين»

نشر في 02-09-2015 | 00:01
آخر تحديث 02-09-2015 | 00:01
No Image Caption
تواصل الفنانة المعتزلة الإعلامية استقلال أحمد تقديم برنامجها اليومي الإذاعي "صباح الخير يا بحرين"، مع زميلتها شيخة الشعلان.

وقالتت استقلال أحمد في تصريح لها، إن برنامج "صباح الخير يا بحرين" مخصص لخدمة المواطنين، ومتعب للعاملين فيه، لكنه إرهاق محبب، على حد قولها، لافتة إلى تحمل القائمين عليه متاعب يومية من باب حبهم لعملهم والعلاقة الوطيدة بين المستمعين والبرنامج.

والمعروف أن استقلال أحمد شاركت أثناء مسيرتها الفنية، قبل أن تعتزل التمثيل، في أهم الأعمال الدرامية التلفزيونية والمسرحية الكويتية، منها مسرحية "السندباد البحري" وهي أول مسرحية للطفل في منطقة الخليج، شاركت في بطولتها مع الفنانين القديرين خالد العبيد وعبدالرحمن العقل.

كما شاركت في مسرحية "فرحة أمة" و"فرسان المناخ" مع الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا، ومسلسل "خالتي قماشة" مع نخبة من عمالقة الفن الكويتي خالد النفيسي وحياة الفهد وسعاد عبدالله ومريم الغضبان وعلي المفيدي وغانم الصالح ومريم الصالح وعبدالرحمن العقل، والمسلسل الخالد "درب الزلق" مع الفنانين الكبار عبدالحسين عبدالرضا وسعد الفرج وخالد النفيسي وعلي المفيدي وعبدالعزيز النمش.

وبعد اعتزالها التمثيل، شاركت في إعداد وتقديم البرامج في الإذاعة البحرينية منذ ثلاثة عقود، ومن أهم برامجها "صباح الخير يا بحرين" الذي انطلق قبل 22 عاما على يديها وزميلتها عايشة عبداللطيف، إذ يعد البرنامج صوتا وطنيا لمعالجة مشاكل المواطنين الخدماتية، فأصبح المنبر الحر الذي يبث فيه المواطن البحريني كل مشاكله وهمومه.

back to top