اكتمال صفوف منتخب مصر بانضمام المحترفين

نشر في 02-09-2015 | 00:01
آخر تحديث 02-09-2015 | 00:01
No Image Caption
قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري (الجبلاية) صرف مكافآت الفوز لمنتخب الفراعنة في مباراتي غينيا الاستوائية الودية وتنزانيا في الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2017، تحفيزا للاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة تشاد يوم (الأحد) المقبل في الجولة الثانية بالتصفيات الإفريقية.

وقام حسن فريد نائب رئيس "الجبلاية" المشرف العام على المنتخب المصري، بتوقيع الشيكات الخاصة بمكافآت اللاعبين والجهاز الفني بقيادة كوبر.

جاء ذلك رغم أن اتحاد الكرة كان ينوي الاكتفاء بصرف مكافأة الفوز على تنزانيا فقط وقدرها 4800 جنيه لكل لاعب بعد خصم 20 في المئة قيمة الضرائب، حيث تنص اللائحة على حصول كل لاعب على 6 آلاف جنيه، إلا أن حسن فريد فضل الإفراج عن مكافآت مباراتين لا مباراة واحدة، تحفيزا للاعبين قبل مباراة تشاد التي يرغب الجهاز الفني واتحاد الكرة في تحقيق نتيجة إيجابية بها، لتسهيل مهمة الفراعنة في التأهل لأمم إفريقيا 2017 بالجابون، وحصل كل لاعب بالمنتخب على 9 آلاف جنيه تقريبا مكافأة الفوز في مباراة ودية وأخرى رسمية بعد قرار "الجبلاية".

ويباشر لاعبو المنتخب المصري تدريباتهم قبل السفر إلى تشاد غداً، في حين اكتملت صفوف الفريق بعد وصول جميع المحترفين الذين وقع عليهم الاختيار للمشاركة في المباراة.

في السياق ذاته، حذر هيكتور كوبر لاعبي المنتخب من الاستهتار أمام تشاد، مؤكدا أن المنافس يمتلك لاعبين مميزين جدا خاصة في الهجوم ووسط الملعب، كما يمتازون بالقوة والسرعة، كما شاهد كوبر مع اللاعبين مباراة تشاد مع نيجيريا في الجولة الأولى بالتصفيات والتي انتهت بفوز نيجيريا بهدفين نظيفين، إلا أن منتخب تشاد ظهر بمستوى طيب جدا في اللقاء وكاد يفجر مفاجأة بالفوز على نيجيريا.

back to top